من بينهم عادل امام ودنيا سمير غانم ... 7 نجوم لن تشاهدهم في دراما رمضان 2022

يغيب العديد من النجوم عن  مسلسلات رمضان 2022 لأسباب مختلفة، وذلك بعدما اعتاد الجمهور رؤيتهم كل عام في مسلسلات رمضان.

ومن أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2022 النجم عادل إمام الذي يغيب للعام الثاني على التوالي، بعدما قدم آخر مسلسلاته فالانتينو في رمضان 2020.

وكان عادل إمام قدم العديد من المسلسلات الرمضانية  الناجحة بدأها بمسلسل فرقة ناجي عطا الله عام 2012، وتبعها بمسلسلات منها العراف، صاحب السعادة، أستاذ ورئيس قسم، وغيرها من المسلسلات.

وخرجت غادة عبد الرازق من مارثون دراما رمضان 2022 للمرة الأولى منذ 13 عاما، كانت حريصة خلالهم على التواجد بمسلسل درامي كل عام، وكانت قدمت في رمضان الماضي مسلسل لحم غزال، وكانت تستعد لدخول سباق رمضان المقبل بمسلسل أبواب خلفية، لكنها أعلنت أنه تم تأجيله ليخرج من مسلسلات رمضان 2022.

ورغم أن يوسف الشريف اعتاد أن يتألق في دراما رمضان بأعمال مختلفة تلقى رواجا عند قطاع كبير من الجمهور خصوصا الشباب، يغيب هذا العام لكي يركز في السينما، إذ يريد العودة من جديد لشباك تذاكر دور السينما بفيلم مختلف، بعدما قدم آخر أفلامه بني آدم عام 2018.

وكان من المقرر أن يخوض يوسف الشريف مسلسلات رمضان 2022، بتجربة جديدة تجمعه للمرة الأولى بالنجم محمد سعد، لكن حدثت خلافات في كواليس التحضير للعمل منعت خروجه إلى النور.

أما النجمة دنيا سمير غانم، والتي مرت بظروف شديدة الصعوبة الفترة الماضية، نظرا لوفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، خرجت أيضا من دراما رمضان 2022، بعدما كان الجمهور ينتظر أن تعود من جديد بمسلسلها عالم موازي، الخارج في الأساس من سباق رمضان الماضي بسبب إصابة العديد من فريق العمل بفيروس كورونا، ثم دخول دنيا سمير غانم في حالة حزن ومرورها بظروف صعبة بدأت من إصابة والديها بـ كوفيد 19 ثم وفاتهما.

وكان الجمهور يتوقع أن يرى النجمة منى زكي في تجربة جديدة بمسلسلات رمضان 2022، خصوصا بعد تألقها العام الماضي في مسلسل لعبة نيوتن، لكن شاءت الأقدار أن يتعطل تصوير مسلسلها لام شمسية أكثر من مرة بسبب إصابة أحد أفراد العمل بـ فيروس كورونا، مما اضطرت الشركة المنتجة ميديا هب- سعدي جوهر، للاستقرار على خيار خروجه وتأجيله ليعرض في موعد آخر.

اختار النجم محمد إمام السينما هذا العام ليركز فيها، وانشغل بتصوير فيلمه الجديد عمهم، ليبتعد عن دراما رمضان 2022، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا في عدة أعمال سابقة منها النمر، هوجان، لمعي القط.

ومن أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2022 النجم يحيى الفخراني الذي يتمتع بحضور خاص في الدراما الرمضانية بأعمال مميزة منها ونوس ودهشة والخواجة عبد القادر ويتربى في عزو، وأيضا ليالي الحلمية وغيرها من المسلسلات التي جعلت الجمهور يرتبط بشدة بـ يحيى الفخراني، ويعتبره ضيفا منتظرا  كل عام في رمضان.

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون