فساتين مشجرة موضة ربيع 2022 بحسب الجسم

مع بداية كل موسم تتجلى تأثيرات الطبيعة على منصات العروض لا سيما فصل الربيع الذي يزهر حرفيًا في كل مجموعة وتهيمن الفساتين المورده والمشجرةوفي 2022 تنوعت من حيث القصات والخامات، شاهدي مختاراتنا بتوقيع أشهر الماركات العالمية واختاري منها الموديل المناسب لشكل جسمك.

فساتين مشجرة للنحيفات

على النحيفات اللجوء دائمًا للفساتين المغلفة بالطبعات المتداخلة والكبيرة والتي تعطي انطباعًا أنكِ تملكين قوام أعرض، ظهرت عارضة بول آند جو Paul & Joe بفستان أصفر طويل وواسع القصة ومزين بطبعات الورود الصفراء الكبيرة، نسقيه مع صندال باللون الأرجواني.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الأصفر الميدي المصمم بكتف واحد ومؤلف من طبقات مزينه بالورود من توقيع ماركة Veronica Beard، لائميه مع صندال أبيض Chunky heels.

 

فساتين مشجرة للقوام التفاحة

اختاري دائمًا الفساتين التي تنحف الجزء العلوي الممتلئ من الجسم ومن أبرز الموديلات التي تناسبك تلك المصممه بقبة على شكل حرفV، قدمت ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فستان أبيض مزين بالورود الملونة وحزام من نفس الخامة والنقشة معقود على الجانب.

فساتين مشجرة للقوام الكمثرى

لإخفاء عيوب القوام الكمثري عليكِ إنتقاء الفساتين الفضفاضة عند منطقة الفخذين والأرداف، يمكنك الإستعانه بالفساتين عالية الخصر ذي التنانير الواسعة من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka ونرشح لكِ الفستان الأبيض المطبع بالورود الحمراء ومزود بحزام من اللون نفسه والفستان المزخرف ذي الأكمام المنتفخه.

 

فساتين مشجرة للقصيرات

بطرق بسيطة يمكنك إكتساب مزيد من الطول كأن ترتدي فستان حورية البحر الرائج أو الفساتين القصيرة من الأمام، تألقت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أزرق منقط بقصة حورية البحر ومزين بأنماط الورود ومصمم بياقة V neck، نسقيه مع حذاء كعب عالي بمقدمه مدببه.
يناسبك أيضًا الفستان الـ High low المورد من مجموعة ماركة آنا سوي Anna Sui، احرصي على تنسيقه مع حذاء قريب أو مطابق للون الجلد.

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق فساتين مشجرة بالورود من وحي الستريت ستايل

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة