فساتين مشجرة بالورود موضة ربيع وصيف 2021

  • كالعادة وجدت الفساتين المشجرة بالورود طريقها إلى مجموعات ربيع وصيف 2021 وتفنن المصممون في إبتكار موديلات قوامها الأنوثة والفخامة وهى كل ما تحتاجينه للموسم الجديد والذي يبدأ بالتزامن مع شهر رمضان والذي تكثر فيه التجمعات العائلية ومع الأصدقاء.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

     


    فساتين مشجرة واسعة Tent موضة الموسم

     

    للموسم الثاني على التوالي تسجل الفساتين الواسعة أو ما تعرف بال Tent dresses حضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، ظهرت عارضة فالنتينو Valentino بفستان أحمر واسع مطبعة بالورود الكبيرة، فيما ظهرت عارضة أنطونيو ماراس Antonio Marras بفستان أسود مغطى بالكامل بالورود الصغيرة.

     

     


     

     

    فساتين موردة منفوشة من مجموعات ربيع 2021

     

    زيني اطلالتك المسائية بأجمل الفساتين المنفوشة المزدانة بطبعات الورود والتي ادرجتها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات ربيع 2021، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان ديكولتيه طويل، من جهتنا أحببنا الفستان ذي الأكمام المنفوخة من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

     


     

     

    فساتين مطبعة بالورود بقصة مستقيمة 

     

    استحوذت الفساتين مستقيمة القصة المحددة للجسم على إهتمام المصممين وقدموها بأطوال وطبعات مميزة، أعجبتنا الفساتين ذي الأكمام البارزة والمنفوخة من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka لا سيما تصميم حوربة البحر القصير الذي يغطي الركبة.


    لا يفوتك مشاهدة الفستان المصمم بتقنية Patchwork حيث مزج بين أكثر من طبعة ومنها أنماط الورود وتميز بطوله المتوسط.

     

     

     

    فساتين مورده مزينة بالياقات موضة الموسم

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة الفساتين المزينة بالياقات وتنوعت أشكالها بين الرفيعة والدانتيل وحتى العريضة المطرزة، لفتنا الفستان الطويل عالي الخصر المزين بياقات بيضاء قصيرة من مجموعة آنا سوي Anna Sui والفستان والفستان الأسود الميدي بالياقات الدانتيل الكبيرة التي ذكرتنا بستايل السبعينيات من توقيع آندرو جن Andrew Gn.

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا