فساتين مشجرة من مجموعات ريزورت 2022 بحسب الجسم

  • قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة فساتين مشجرة ومزينة بأنماط الورود ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022 وتنوعت القصات والأطوال لترضي كافة الأذواق، كوني أول من يشاهدها واتبعي نصائحنا لإختيار التصميم الذي يناسب شكل جسمك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين مشجرة بالورود من مجموعات ريزورت 2021

     


    فساتين مشجرة للقصيرات موضة 2022

     

    امتلأت مجموعات ريزورت 2022 بموديلات فساتين تخدم اطلالات القصيرات وفي مقدمتها الفساتين المزينة بطبعات ناعمة متباعدة ويفضل أن تكون بإحدى درجات البيج أو اللون الأبيض الكريمي كما في الموديل الطويل المصمم بأكمام الجرس الموقع من جيامباتيستا فاليGiambattista Valli.


    اعتمدي أيضًا الفساتين الـ Baby blue من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

     


    فساتين للقوام الكمثرى ريزورت 2022

    وجدت الفساتين المشجرة ذي التنانير المنفوشة طريقها إلى مجموعات أزياء ريزورت 2022 وهى من التصاميم المناسبة لذوات القامة على شكل الكمثرى حيث تساهم في إخفاءمنطقة الفخذين الممتلئة، شاهدي الفستان المطبع بورود كبيرة بألوان زاهية من توقيع نعيم خان Naeem Khan والفستان الأبيض منفوخ الكمين المطبع بورود ناعمة من ماركة زيمرمان Zimmermann.

     


    فساتين للنحيفات من مجموعات ريزورت

     

    اذا كنت نحيفة الجسم اتجهي نحو الفساتين المزينة بطبعات كبيرة ومزدحمة لتبدين بقامة أكثر إمتلاءًا، تجدين تصميمات فائقة الأناقة ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022،أحببنا الفستان الأسود الميدي المطبع بورود زرقاء وصفراء من توقيع ماركة Vivetta.


    يمكنك أيضًا أن تعتمدي الفستان الأزرق الفاتح ذي الياقات الدانتيل البيضاء والأكمام المنفوخة والتنورة البليسيه والذي رصدناه لدى ماركةأليساندرا ريتشAlessandra Rich.

     


    فساتين لقوام الساعة الرملية آخر موضة

     

     

    احتوت مجموعات أزياء ريزورت 2022 على باقة مميزة من الفساتين محددة الخصر والتي تأتي في صالح صاحبات القوام على شكل الساعة الرملية حيث تبرز نحافة الخصر خاصة اذا زودت بحزام،سيعجبك الفستان الطبقات الطويل من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والفستان الزهري البليسيه المزود بحزام أسود عريض من ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini.

     

     

     

    أضف تعليقا