فساتين مشجرة بطبعات الورود موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

تعتبر الفساتين المشجرة بالورود من أساسيات خزانة الربيع وقدمتها الدور العالمية بقصات فضفاضة هى كل ما تحتاجينه لإطلالة مريحة، شاهدي الصور من مجموعات ربيع وصيف 2021.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

 


فساتين مطبعة بالورود للقوام الكمثري

 

تحتاج صاحبة القوام الكمثرى إلى الفساتين الواسعة أو المنفوشة حيث تساهم في إخفاء منطقة الأجناب والفخذين الممتلئة،  اعتمدي الفستان المزين بأنماط مختلفة من الورود والمزود بحزام عريض من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء ذهبي مدبب وحقيبة كتف صغيرة بيضاء مزوده بسلسال ذهبي.


كما ستناسبك الفساتين التول الناعمة من مجموعة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab نسقيها مع أحذية بيضاء أو فضية وأقراط متدلية بترصيعات ناعمة.

 


 

 

فساتين مورده موضة 2021 للقصيرات

 

اذا كنتِ قصيرة القامة فأنتِ بحاجة إلى الفساتين ذي الطبعات الصغيرة والناعمة والمصممة بقصة A Line الرائجة ويفضل أن تكون الياقة على شكل حرف V لتساهم في إطالة الرقبة كما في الموديل الذي رصدناه لدى زهير مراد Zuhair Murad.


نرشح لكِ أيضًا الفستان المميز بألوان الطبعات الباستيلية من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann.

 

 

 

فساتين مزينة بطبعات الورود للنحيفات

 

قدمت أغلب الفساتين المورده بقصة الطبقات Floral layers dresses، تمسكي بهذا الستايل في حال كنتِ نحيلة الجسم وتجدين تصميمات رائعة لدى أسماء بارزة مثل يولا جونسون Ulla Johnson وتوري بورتش Tory Burch، جربي تزيينها بحزام عريض باللون الجملي لتبرزي نحافة منطقة الخصر.

 

 

 

فساتين مطبعة بالورود للممتلئات

 

اذا كنتِ ممتلئة الجسم ألجئي إلى الفساتين ذي الطبعات الصغيرة أو التي تتركز النقوشات بها في منطقة واحدة مثل أطراف التنورة مثل القطع الموقعة من ساندرا منصور Sandra Mansour وآنا سوي Anna Sui.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة