فساتين مشجرة بالورود من مجموعات ريزورت 2021

 

 

وجدت أنماط الزهور طريقها إلى مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2021 فزينت أغلب الفساتين النهارية وتنوعت ألوانها وأشكالها، من جهتنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل الموديلات ونخبرك بطرق تنسيقها.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

 

 

 

 

فساتين مورده طبقات من مجموعات الريزورت

 

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المطبعة بالورود المؤلفة من طبقات والمستوحاة من الستايل الأسباني، قدمت ماركة يولا جونسونUlla Johnson فستان أزرق داكن طويل منفوخ الكمين بقبة على شكل حرف V، تصميم يناسب صاحبات القوام التفاحة حيث ينحف الجزء العلوي الممتلئ من الجسم ويزيد من عرض القسم السفلي النحيل.


تألقت عارضة زيمرمان Zimmermann بفستان شديد الأناقة تميز بطوله المتوسط وأكمامه الطويلة والياقة الدائرية المكشكشه، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء مدبب باللون البيج أو النيود.

 

 

 

فساتين مورده متوسطة الطول موضة الموسم

 

لم تخلو مجموعات ريزورت 2021 من الفساتين الميدي، ظهرت عارضة Christian Wijnants بفستان مكشكش حول الخصر استعيني به لإخفاء البطن البارز، نسقيه مع صندال وحقيبة كتف باللون الأسود.


ارتدي الفستان مستقيم القصة ذي الأكمام المنتفخة من نيكول ميلر Nicole Miller مع صندال أبيض بلاتفورم.

 

 

 

 

فساتين مشجرة بالورود بأكمام طويلة آخر موضة

 

سجلت الفساتين طويلة الكمين حضورًا لافتًا ضمن مجموعات ريزورت 2021، رصدنا فستان أسود قصير مطبع بالورود البيضاء منسق مع حقيبة بيضاء صغيرة لدى إرديم Erdem، فيما قدمت ماركة La DoubleJ فستان أسود طويل مستوحى من قصة القفطان ومميز بأكمام الجرس الواسعة.

 

 

 

فساتين مشجرة منفوشة تعود إلى الواجهة

 

أعادت دور الأزياء العالمية واحدة من أبرز صيحات الستينيات نتحدث عن الفساتين المورده ذي التنانير المنفوشة، أحببنا الفستان الأحمر المطبع بالورود الكبيرة حول حواف التنورة والمصمم بقبة Heart neck من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والذي زين بحزام أسود رفيع ونسق مع حذاء أسود مسطح.


نسقي الفستان الوردي ذي الياقة الـ Halter من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta مع صندال أبيض وحقيبة كتف حمراء.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة