نصائح تنسيق فساتين مشجرة بالورود من وحي الستريت ستايل

  •  

     

    أصبحت طبعات الورود لا تفارق خزانتنا في كل الفصول حتى أنها كانت نجمة عروض الأزياء المخصصة لموسم الخريف والشتاء 2021، اكتشفي من خلال الصور التي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا ومؤثرات الموضة من الستريت ستايل أفكار لتنسيقها.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين مطبعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

     


    تنسيقات خريفية بالفستان المطبع بالورود

     

     

     

    لا تترددي في التأنق بالفساتين المشجرة بالورود في الخريف فقط احرصي على إختيار الموديلات ذي الطبعات والألوان الداكنة لتتماشى مع أجواء فصل تساقط أوراق الأشجار،نسقي الفستان الميدي الأسود ذي الياقة العالية والمطبع بالورود الحمراء مع بوت أحمر طويل وحقيبة كتف سوداء.


    اختاري فستان أسود مزين بطبعات أوراق الخريف مع بوت طويل باللون الجملي وتممي اللوك بحقيبة سوداء.

     


    فساتين مورده طويلة الأكمام لإطلالة محتشمة

     

     

    اذا كنت تتمتعين بذوق وستايل يميل إلى الإحتشام ننصحك بإعتماد موضة الفساتين ذي القصات الواسعة طويلة الكمين، نسقي الفستان الأبيض المطبع بالورود البرتقالية والصفراء بحقيبة خصر باللون الجملي وانتعلي حذاء مدبب من اللون نفسه.


    ارتدي الفستان الطويل منفوخ الكمين والمبع بالورود الباستيليه مع صندال نيود وحقيبة السله الرائجة.

     


    فساتين قصيرة مطبعة بأنماط الورود

     

     

    برزت هذا الموسم موضة الفساتين القصيرة المطبعة بالورود وهى من الستايلات التي نرشحها بقوة للشابات،زيني الفستان المورد المصمم بمزيج الأبيض والأسود مع بوت أبيض برقبة قصيرة وزينيه بحزام بني عريض.


    ارتدي الفستان المطبع بالورود التي يجمع بين نغمات الوردي الفاتحة والأحمر والأسود مع كارديغان أبيض وحقيبة كتف باللون الجملي وانتعلي بوت جملي.

     


    موديلات فساتين بطبعات وألوان ناعمة

     

     

    حظيت الفساتين ذي الألوان والطبعات الناعمة بحضور لافت ضمن قائمة إتجاهات 2021، نسقي الفساتين المصممة بخلفية بيضاء وطبعات زهور باستيلية اللون مع حقيبة كتف وصندال باللون النيود لتكتمل إطلالتك البسيطة.

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا