10 طرق تجعل رجل برج الحوت يعشقك بجنون

يحتاج التأثير في شخصية رجل الحوت إلى فن وقدرة عالية لجذب إهتمامه. الرجل الحوت لديه ذوق خاص جداً، وباتباع هذه الحيل الرومانسية البسيطة والفعّالة في نفس الوقت، والتي تُطلعك عليها "الجميلة" ستجعليه يحبك أكثر وأكثر ويعشقك بجنون.

كيف تجعلين رجل الحوت يعشقك بجنون

يُفضل رجل الحوت الهدوء والتعبير الحسي الدقيق، على الإندفاع والجنون في العلاقة العاطفية. يتميز بالكثير من البرود في عاطفته، كما تتنوع أنواع البرود لدى هذا البرج، فتطال طريقة كلامه وتعبيره عن عاطفته. لأحلامه الخاصة وطموحاته أهمية كبيرة خصوصاً تلك المرتبطة بحياته المهنية، ما يدفعه إلى إهمال الشريك الآخر. يُسيطر الهدوء والخجل على شخصيته، ولكنه بالمقابل شخص يخرج عن هدوئه في حال التعرّض للمضايقة أوالإزعاج.
يُعد رجل الحوت من الشخصيات التي تحاول على الدوام إسعاد الأشخاص المحيطين بها، وهو شخصية غير محبة للدراما بطبعه، لذا حاولي أن تكوني متفائلة دائماً وابتعدي عن كل المواقف والأمور التي تسبب الحزن.

لا تتدخلي به أو تراقبيه واحرصي على عدم العبث بممتلكاته الشخصية كهاتفه بدافع الشك والغيرة. ولا تجعليه يشعر أنه محاصر. أعطيه المساحة الكافية لحياته حتى يتصرف بحرية.
يُحب رجل الحوت سماع الكلمات التي تشعره بقوته بشكل مستمر، هذا يجعله أكثر حباً وعطاءً، ويعطيك الكثير من الحب مقابل بعض الكلمات الرقيقة والناعمة وبعض الرومانسية.
تصرفي بشكلٍ مهذب وتحلّي بالأخلاق الحسنة والحميدة التي تزيد من إعجابه، وتهدف على توطيد العلاقة بينكما. إظهري له الذوق والأدب قي إنفعالاتك وكلماتك، وإعطاءه فرصةً للتعبير عن وجهة نظره واحترامها.
رجل الحوت مؤمن جداً بالمهارات والقدرات التي يمتلكها لذلك تهواه المرأة التي تمدحه وتشكره وتشعره بأنه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق.
يُحب رجل الحوت بصدق ويبذل قصارى جهده في سبيل استمرار علاقته العاطفية، حيث يرى أنّ مفتاح العلاقات العاطفية هو الالتزام بالمصداقية من جهة الطرفين في كافة الأمور. هو بحاجة إلى الشريكة العاقلة، والواعية، والصادقة.

يُحب رجل الحوت المرأة التي تهتم بأنوثتها، وأدق تفاصيل أناقتها، لذا حافظي على أناقتك بارتداء التصاميم الأنيقة، الجذّابة. واحرصي على إضفاء التغيير على روتينك الجمالي.
زوديه بالطاقة ليستمر في طريق نجاحه، فهو يفضل المرأة التي تشيد دائماً بإنجازاته، وتحييه على نقاط قوته، وتهنئه على نجاحاته.
يرتاح رجل الحوت للمرأة التي لا تتكلف أو تتصنع في التعامل معه، يعشق بساطتها وعفويتها ويرى فيها المرأة المثالية لتكون شريكة حياته، ولكن إذا ما شعر للحظة بأنها تحاول أن تلفت انتباهه بتصنعها و إظهار ما ليس فيها فإنه سوف يتغير في أسلوبه تماما في التعامل معها و يفقد ثقته تجاهها.
احترام شخصيته وتقبلها، واحترام الوقت الذي تُقضيه معه وجعله وقتاً مميزاً وخاصاً، وبالتالي التخلي عن الهاتف والوسائل التكنولوجية الأخرى التي تعيق الإتصال بينكما.الخروج معاً وقضاء بعض الوقت الخاص بعيداً عن الآخرين، وقد تكون فرصة لتبادل المشاعر وعبارات الحب الدافئة.

إقرئي أيضاً:

كيف سيؤثر موسم الحوت 2022 على الابراج؟

عيوب برج الحوت للنساء

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات