مواليد 4 أبراج ستختبر الكثير من الرومانسية خلال موسم الحوت

يُعتبر موسم الحوت بالنسبة لبعض الأبراج فترة مليئة بالأجواء الهادئة والراحة والتعاطف والإبداع. وبالتالي علامات الأبراج: الثور والسرطان والجدي والحوت سيختبرون الكثير من الرومانسية وسيشعرون بأنه يمكنهم القيام بالمستحيل. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي كيف سيُضفي موسم الحوت طابعاً خاصاً على حياة هذه الأبراج، وكيف سيؤثر على كل شيء تقريباً.

هذه الابراج ستختبر الكثير من الرومانسية خلال موسم الحوت 

رغم أنّ البعض قد يتخوف من غموض موسم الحوت ومشاعره غير الواضحة ولكن البعض الآخر يمكنه التعامل وبشكل مثالي مع تعقيدات طاقة الحوت. طاقة الحوت طاقة قائمة على الكثير من الخيال والوهم وعدم الراحة والخداع في بعض الأحيان.. وعليه هناك قلة قليلة من الأبراج التي تتوافق مع هذه النوعية من الطاقة وبالتالي يمكنها الإستفادة منها.

برج الثور 

سيختبر الثور خلال موسم الحوت فرصاً قد لا تتكرر قبل وقت طويل. ستكون مشاعر الثور في ذروتها خلال موسم الحوت وبالتالي سيكون هناك الكثير من الرومانسية والرغبة بجعل علاقته أفضل. سيستفيد من طاقاته الإبداعية من أجل تحقيق النجاحات في العمل وفي مجالات أخرى تتطلب منه الإبداع. 

برج السرطان

سيتأثر السرطان إيجاباً بموسم الحوت وبالتالي سيتقبل الواقع المفتوح على كل الاحتمالات وحتى أنه قد يستفيد من ذلك الواقع لمصلحته الخاصة. سيتأثر بالرومانسية التي ستكون المهيمنة خلال موسم الحوت وعليه فهو سيشعر برغبة بالتعبير عما يختبره من مشاعر وهذا امر جيد لأنه عادةّ لا يعبر كما يجب عما يشعر به. 

برج الجدي

سيشعر الجدي بأنه حالياً في مرحلة جديدة لا يألفها وبالتالي قد يجد صعوبة في التأقلم مع الموسم بداية الأمر ولكن الأمور ستصبح على خير ما يرام لاحقاً. إبداع الجدي سيكون في ذروته في موسم الحوت كل ما على الجدي فعله خلال موسم الحوت هو أن يجعل قلبه دليله وهو سيدله على كل ما هو صائب.

برج الحوت

الحوت حساس للغاية ويحب الآخرين ويكترث لهم كما أنه يملك فائضاً من المشاعر التي يجد صعوبة بالغة في التعامل معها. وهذا يعني أنّ غموض المشاعر الخاصة بالحوت لن تُربكه وذلك لأنه يألفها.

إقرئي أيضاً:

اكثر برج يتوافق مع الحوت

ماذا يعني برج الحوت

كيف تفكر المرأة الحوت؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات