الهدايا المناسبة لمواليد برج الحوت

 

يملك برج الحوت شخصية حالمة ورومانسية، وعندما يتعلق الأمر بالبحث عن هدية له، يُمكن لعلم الفلك والأبراج أن يكشف لنا ما يُحب وما يُفضّله وفقاً لشخصيته، لذا يُمكننا الإستعانة به في اختيار أفكار الهدايا المناسبة له والتي ستُسعد قلبه. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"  قائمة بالهدايا المناسبة لبرج الحوت التي ستساعد في توفير بعض الإلهام.

أفكار لهدايا يفضلها مواليد برج الحوت

 

يُعتبر برج الحوت مبدع وخلّاق دائماً، ويحظى بإعجاب الكثيرين حوله. يتميز بحساسيته، وعاطفته الجياشة في تعامله مع الأشخاص، والأحداث التي حوله.غالباً ما يتخد قراراته بناءً على حدسه القوي. يُصنف بأنه شخص غامض، وهذا يتطلب من الشخص المهتم بها بأن يتتبع المسار المتعرج لشخصيته. يبتعد عن مظاهر الحياة، ظناً أن ذلك سيسلبه هدوئه وسلامه الداخلي.

آلات موسيقية

 

يحكم كوكب نبتون الحوت، لذا فإنّ ميله نحو الموسيقى في المراحل المبكرة جداً من الحياة واضح. الفن هو أحد الأشياء التي يحبها الحوت. إنه يستمتع بالموسيقى بأي شكل من الأشكال. لذا، فإنّ منحه آلة موسيقية مثل الجيتار والكمان والطبول هي واحدة من أفضل أفكار الهدايا للحوت. كما يمكن دعوته لحفل موسيقي او شراء اسطوانة لمطربه المفضّل. 

النباتات

يُعتبر الحوت سهل التعامل ومرن ويتقبل أي شيء دون تذمر أو إعتراض. هو من محبي الطبيعة. يستمر حبه للطبيعة دون التعبير عن الكثير. الهدايا الخضراء هي هدايا مميزة، يمكنك تقديمها للحوت. سيكون النبات أو باقة زهور أو إناء نبات أخضر ليزرعه في منزله أحد أفكار الهدايا الرائعة لبرج الحوت.

الأحجار الكريمة

بمجرد أن تذكر برج الحوت بهدية فذلك سيكون شيء مميز له. يحب الحوت الأحجار الكريمة. يمكن لشيء لامع وجذاب أن يثيره. من بين جميع الخيارات المتاحة، يُعتبر اللؤلؤ والعقيق من أفضل الأحجار الكريمة التي يمكنك تقديمها له. 

الملابس

يعشق الحوت كل ما هو جديد وحديث ومعروف عنه حبه للأناقة والجمال. من السهل ارضاؤه بأقل التكاليف على ان تكون هديتك مسايرة للموضة. يٌفضل الملابس ذات الطابع الشبابى على الموضة.

العطور

من بين جميع الأبراج، يُعتبر الحوت بديهياً للغاية. يعشق فكرة التدليل، ويتسم بالحساسية والحنين. لذا فسيكون من الجيد جداً منحه عطراً. لكن تأكد من أنّ العطر يحتوي على عنصر مائي لأنّ الحوت علامة مائية.

الشوكولاتة 

يفضل برج الحوت تناول الحلوى وخاصة الشكولاتة، التي تعتبر من أفضل الهدايا المناسبة له، وتجعله يشعر بالسعادة، لذلك يمكنك تقديم له "تورتة" مطبوع عليها صورته، وسيكون تعبيراً جميلاً يسعد قلبه وتُشعره بأنه مميز.

عشاء رومانسي

يسعى برج الحوت دوماً وراء هدوئه الشخصي ويجرب كل الطرق لفعل ذلك. يمكن تحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع في مطعم أو في المنزل، مع الحرص على أن تكون الأجواء هادئة وألا يحصل أي طارئ قد يعكّر أجواء الأمسية الرومانسية. أو حجز رحلة الى مكان جميل وسط الطبيعة. 

الرسومات واللوحات 

يتمتّع برج الحوت بحس جمالي قوي ويُحب الأشياء المميزة. يُعتبر الفنّ أحد أجمل الوسائل للتعبير عن حبك للحوت وخاصةً الرسومات واللوحات، وقد تكون من أفضل الهدايا المناسبة له.

إقرئي أيضاً:

نقاط ضعف المراة الحوت

عام 2022 سيُحقق الاحلام للابراج مع وجود كوكب المشتري في برج الحوت

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات