أفضل كريمات للأم لازالة التجاعيد

 

تفقد البشرة نتيجة العديد من العوامل قدراً كبيراً من نضارتها وإشراقها مع تقدم العمر مما يتسبب في ارتخاء الجلد وظهور التجاعيد والانكماشات والخطوط الدقيقة في مناطق مختلفة من الوجه وخاصة محيط العينين والفم.  قد لا تناسب التدخلات الطبية الجميع والخبر الجيد أنها ليست الوسيلة الوحيدة للتخلص من التجاعيد في الوجه واستعادة مظهر الشباب؛ إذ يمكن تحقيق ذلك من خلال الاعتماد على العناية بالبشرة وعلى مجموعة من العلاجات الموضعية أو كريمات البشرة للتجاعيد وشد البشرة التي تعمل على تعزيز صحة البشرة وتحسن مظهرها وتحافظ على رونقها الجمالي.


لكن اختيار  أفضل كريم لإزالة التجاعيد والذي قد يكون الهدية المثالية لوالدتك في يوم الأم، أو حتى بإمكانك أن تهديه لنفسك،  قد يكون بالأمر الصعب خاصة مع توفر العديد من ماركات العناية ببشرة الوجه. وها نحن نقوم بهذه المهمة بالنيابة عنك.


-    KIEHL'S SINCE 1851 Super Multi-Corrective Anti-Aging Face & Neck Cream:

 

كريم للوجه والرقبة مضاد لعلامات تقدم السن أثبت سريريًا قدرته على تقليل التجاعيد وتنعيم ملمس البشرة. هذا المرطب الكريمي سريع الامتصاص وخفيف الوزن يتخذ نهجًا متعدد الأهداف لمعالجة أكثر علامات الشيخوخة وضوحًا على الوجه والرقبة. تعمل هذه المكونات الثلاثة المدعومة بفيتامين أ PhytoMimetic  وحمض الهيالورونيك ، معًا لتصبح محلولًا مضادًا للشيخوخة للتجاعيد واللون والملمس.


طريقة الاستخدام: ضعيه بالتساوي على بشرة نظيفة. دلكيه على الوجه والرقبة صباحاً ومساءً أو حسب الحاجة.

 


-    DIOR Capture Totale Firming & Wrinkle-Correcting Cream:

 

مرطب يغذي البشرة ويقويها بينما يزيل علامات الشيخوخة الظاهرة، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد. نتيجة 20 عامًا من أبحاث الخلايا الجذعية، بعد أسبوع واحد فقط ، تبدو البشرة متغذية ومشرقة بشكل واضح.


طريقة الاستخدام: يوضع كل صباح ومساء على الوجه والرقبة.


-    CLARINS Extra-Firming Wrinkle Control Firming Day Cream Broad Spectrum 15 for All Skin Types:

 

 يحتوي كريم النهار هذا على ستة مكونات من أصل عضوي - ميتراكابروس ، وسكر الشوفان ، وورق الحياة ، والتمر الصحراوي، والسنيكل، وخشب الأبنوس الأفريقي. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستخلص زهرة الكنغر والميتراكاربوس يعززان المرونة والثبات بشكل واضح؛  فيما سكريات الشوفان العضوية تمنحك بشرة متينة وناعمة بشكل واضح.
 

طريقة الاستخدام: ضعيه كل صباح بعد استخدام السيروم. قومي بتدفئة المنتج في راحة يدك ثم ضعيه برفق على الخدين والجبهة والرقبة والصدر. اتبعي ذلك بالضغط على الجلد بضغط ثابت ولطيف. تحركي للخارج من خديك باتجاه أذنيك، من مركز جبهتك إلى صدغك ومن فكك لأسفل فوق منطقة الصدر. لا تستخدميه على البشرة التالفة أو المتشققة. ضعي كمية وفيرة قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس. أعيدي تطبيقه كل ساعتين على الأقل.


-    SHISEIDO Benefiance Wrinkle Smoothing Cream Enriched:

 

مرطب مضاد للشيخوخة للبشرة الجافة يصحح التجاعيد عن طريق ملء الخطوط المرئية وترطيبها بشكل مكثف. تعمل تقنية ReNeutra Technology + على تحسين قدرة البشرة على تقبلها بينما يعمل مركب KOMBU-Bounce Complex كحشو داخلي للتجاعيد، مما يساعد على استهداف التجاعيد الحالية والمستقبلية. يمتص الملمس الحريري الناعم بسرعة للترطيب من الداخل ويوفر ترطيبًا لمدة 24 ساعة للحصول على بشرة ناعمة ومرنة مع إشراق شبابي المظهر.
 

طريقة الاستخدام: يستعمل صباحاً ومساءً بعد التنظيف والتنعيم. خذي مقادير بحجم اللؤلؤ مع الملعقة المرفقة وضعيها على خمس نقاط من الوجه (كل خد ، وجبهة ، وأنف ، وذقن). ملسي من المنتصف إلى الخارج.


-    Smart Clinical MD Multi-Dimensional Age Transformer Revolumize Moisturizer:

 

كريم كثيف يساعد على تجديد شباب البشرة بشكل واضح وإعادة ملئها وزيادة حجمها يومًا بعد يوم. مزيج من ثلاثة أوزان جزيئية مختلفة من حمض الهيالورونيك يساعد البشرة في الحصول على مظهر ممتلئ. كما أنها مدعومة بتقنية Morpho Technology + Custom Repair ، والتي تساعد تركيبة إزالة الشيخوخة العالمية على تصحيح الخطوط والتجاعيد بشكل واضح ، واللون الباهت وغير المتكافئ.
طريقة الاستخدام: ضعيه مرتين يوميًا عند الحاجة على وجهك ورقبتك وصدرك. إذا كنت تلاحظين فقدان الحجم وتبحثين عن الملء والنفخ بشكل واضح، ضعيه على وجهك بالكامل.

 

اقرئي أيضاً:أفكار هدية للأم بسيطة من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة