أفضل كريمات ترطيب للبشرة 2021... مفعولها سحري!

 

لا يمكنك الخروج من المنزل من دون تطبيق مرطب للبشرة قبلها. هذه قاعدة أساسية في قواعد الحفاظ على بشرة جميلة خالية من الشوائب. فتعمل مرطبات البشرة على منع جفاف الجلد وعلاجه. يمكنها أيضًا حماية البشرة الحساسة وتحسين ملمس الجلد وإخفاء عيوبها. قد تحتاجين إلى تجربة العديد من المنتجات قبل العثور على المرطبات المناسبة لك. على أبسط المستويات، تحتفظ المرطبات بالماء في الطبقة الخارجية من الجلد. معظم المرطبات عبارة عن دهون مائية وكريمات ومواد هلامية وأمصال. هي تحتوي على مكونِّات تَسحب الماء إلى الجلد مثل الجليسرين أو حمض اللاكتيك أو اليوريا وغيرها من المكوِّنات التي تُنعِّم البشر مثل اللانولين وزيت عباد الشمس وزيت الجوجوبا. قد ترغبين في تجربة العديد من المرطبات للعثور على تلك التي تناسبك، وها نحن جمعنا لك 5 من أفضلها جربناها لك بأنفسنا!


-    LA MER Crème de la Mer Moisturizing Cream:

كريم فائق الثراء يغمر البشرة فورًا في الترطيب العلاجي ويكشف عن إحساس أقوى ومظهر أكثر نضارة وتجددًا بمرور الوقت. يوفر هذا المرطب الغني للغاية ترطيبًا معالجًا وترميمًا نشطًا. على الفور، تبدو الحساسيات مهدئة. الجفاف يختفي. ومع التطبيق اليومي، تشعرين بأن البشرة مشدودة ومظهرها أكثر شدًا وتتضاءل الخطوط والتجاعيد بشكل واضح لإشراقها وتجديد شبابها.

LA MER Crème de la Mer Moisturizing Cream


طريقة الاستخدام: يجب تدفئة Crème de la Mer لبضع ثوان بين الأصابع حتى يصبح شفافاً، ثم ضغطه برفق على الجلد.

 

-    AUGUSTINUS BADER The Rich Cream Face Moisturizer:

كريم عالي التركيز والترطيب العميق يساعد على تحفيز تجديد شباب البشرة الطبيعي لإحياء البشرة وتهدئة الجفاف. مستوحى من 30 عامًا من البحوث، هذا الكريم ، المدعوم بمركب TFC8® المملوك للعلامة التجارية، يترك البشرة تبدو أكثر نعومة وليونة. يرطب البشرة بعمق، ويساعد على التخلص من جفاف الجلد  ويخفف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويوحد لون البشرة وملمسها كما أنه يحمي من أضرار الجذور الحرة والإجهاد التأكسدي.

    AUGUSTINUS BADER The Rich Cream Face Moisturizer


طريقة الاستخدام: ضعي مضختين على وجه نظيف ورقبة وصدر نظيف صباحًا ومساءً. بحركات مسح تصاعدية، دلكي الكريم على طول خط الفك. امسحي من أنفك إلى أذنيك وعبر جبهتك، ثم دلكي الكريم على خديك حتى صدغيك. ضعيه من قاعدة رقبتك حتى طرف الذقن. 

 

-    SHISEIDO Bio-Performance Advance Super Revitalizing Moisturizer Cream:

كريم يكشف عن بشرة جميلة ومرنة وناعمة بينما يصنع الأساس لإطلالة أكثر شبابًا.  تصبح بشرتك نقية بشكل واضح بينما يتضاءل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يمنحك شعورًا نديًا وناعمًا ومرطبًا تمامًا. يحافظ حمض الهيالورونيك الفائق الحيوي N على نضارة البشرة ويساعد على الحماية من الجفاف بينما يساعد مركب التنشيط الحيوي على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.

SHISEIDO Bio-Performance Advance Super Revitalizing Moisturizer Cream


طريقة الاستخدام: يوضع كل صباح ومساء بعد تنظيف البشرة وتنعيمها.

 

-    CHANEL HYDRA BEAUTY MICRO CRÈME FORTIFYING REPLENISHING HYDRATION:

مرطب يوفر تسريبًا ثوريًا لترطيب البشرة المستمر لمدة 24 ساعة.  ينساب قوامه الخفيف بالماء مع اندفاع حسي من النضارة، ثم يتحول إلى كريم مريح، ويترك البشرة رطبة ومتجددة ومحصنة. تحمي تقنية القطرات الدقيقة الحاصلة على براءة اختراع نقاء كاميليا ألبا أو فائق الترطيب (شكل نشط مجزأ ومركّز للغاية من مستخلص زيت الكاميليا) حتى لحظة الاستخدام. عند إطلاقها ، توفر كاميليا ألبا OFA تجديدًا وتأثيرًا كثيفًا ممتلئًا. تعمل كاميليا ألبا PFA (مكون نشط متعدد الأجزاء، فائق النقاء، فائق القوة تم إنشاؤه من خلال تقنية شانيل الحصرية الحاصلة على براءة اختراع) على الحفاظ على مستويات الرطوبة المثلى للبشرة بينما يساعد مضاد الأكسدة القوي الزنجبيل الأزرق PFA على حماية وتعزيز نظام الدفاع الطبيعي للبشرة.

 CHANEL HYDRA BEAUTY MICRO CRÈME FORTIFYING REPLENISHING HYDRATION


طريقة الاستخدام: ضعيه في الصباح والمساء على وجهك ورقبتك.

 

-    CLINIQUE Moisture Surge Intense 72H Lipid-Replenishing Hydrator Moisturizer:

جل كريم غني مطور يوفر ترطيبًا فوريًا للبشرة ثم يبقيها رطبة باستمرار لمدة تصل إلى 72 ساعة. إنه مثالي لمن لديهم أنواع بشرة جافة أو مختلطة أو شديدة الجفاف. تعمل هذه التركيبة الغنية على ضبط الترطيب المستمر أثناء الحركة بمساعدة ماء الصبار المنشط والكافيين، ثم تحبسه بثلاثية من الدهون، مما يقوي حاجز البشرة للحفاظ على ترطيبها ويساعد على إبعاد العناصر المعتدية. تُحافظ البشرة على رطوبتها لمدة تصل إلى 72 ساعة ، مما يجعلها متوهجة وممتلئة وناعمة. 

 

    CLINIQUE Moisture Surge Intense 72H Lipid-Replenishing Hydrator Moisturizer

 

 

اقرئي أيضاً:في المنزل اصنعي أقوى كريمات ترطيب لجمالك

أضف تعليقا