أفضل كريمات كولاجين للوجه 2021

الكولاجين هو نوع هام من البروتينات التي تدخل في تركيب أنسجة الجسم المختلفة، و يلعب الكولاجين دورًا هامًا في الجسم، إذ يساعد على ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على الجلد. يوجد العديد من الأمور والعوامل التي قد تسبب انخفاض مستويات الكولاجين في الجسم مثل التدخين، التعرض لأشعة الشمس دون حماية، التقدم في السن وغيرها. يوجد عدة طرق مختلفة لتحسين مستويات الكولاجين في الجسم ورفعها، أو على الأقل إبطاء عمليات تلف الكولاجين التي قد تحدث مع التقدم في العمر مثل تناول الأطعمة الغنية بفيتامين ج، مثل: الكالي، والفلفل الأحمر الحلو، والبروكلي، والفراولة، والكزبرة، الى جانب كريمات الكولاجين الفعالة على الوجه. من هنا اخترنا لك أفضل كريمات كولاجين لعام 2021. 


-    ELEMIS Ultra Smart Pro-Collagen Complex 12 Serum: مصل ذكي يتكون من 12 طحالب متخصصة بالإضافة إلى تقنية الببتيد لاستهداف علامات الشيخوخة المتعددة. توفر تقنية Drone Peptide المبتكرة لهذا المصل دفعة مكثفة من حمض الهيالورونيك. تتحول الخطوط والتجاعيد العميقة بشكل واضح خلال 28 يومًا فقط.


طريقة الاستخدام: ضعي 1–2 من المضخات على أطراف أصابعك وقومي بالتدليك لأعلى على الوجه والعنق والصدر بعد تنظيفهما. استخدميه كل صباح ومساء قبل المرطب.

-    FIRST AID BEAUTY Ultra Repair Firming Collagen Cream: مرطب كولاجين فاخر وممتلئ للبشرة يرطب البشرة ويساعدها على تماسكها بشكل واضح. هذا المرطب المليء بالكولاجين والببتيدات والنياسيناميد، يساعد في نحت البشرة وتنعيمها بحيث تبدو مطاطة وصحية وشبابية، مع عدد أقل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد الظاهرة ويترك ملمسها ناعم ومرن.


طريقة الاستخدام: ضعيه على وجهك ورقبتك مرتين يوميًا صباحًا ومساءً. 

-    DR. DENNIS GROSS Skincare C + Collagen Deep Cream: كريم فاخر مدعوم بتقنية 3-O فيتامين C وأحماض أمينية كولاجين ومركب طاقة خاص لترطيب بشرتك وتنعيمها وإشراقها. عندما يتم تعزيز أقوى الفيتامينات والمغذيات في الطبيعة بالعلم الحديث، فإن النتيجة هي تغذية عميقة، وبشرة نضرة مع توهج ندي. تخترق تقنية 3-O فيتامين C عمق الجلد لمقاطعة تكوين البقع الداكنة والتجاعيد. يوفر التركيز المكثف للزيوت المغذية المستخرجة من بذور كاميليا جابونيكا وبذور عباد الشمس ونخالة الأرز ترطيبًا غنيًا لإصلاح حاجز البشرة وتقليل فقدان الماء عبر البشرة. يتم تجديد البشرة الجافة، الباهتة، المتقدمة في السن وتصبح البشرة ممتلئة ونشطة وأكثر إشراقًا.


طريقة الاستخدام: ضعيه على وجه ورقبة وصدر نظيف وجاف صباحًا ومساءً.

-    PCA SKIN Collagen Hydrator Facial Cream: مرطب غني يعمل على ترطيب البشرة الجافة والناضجة وشدها. تعمل مستخلصات الفاكهة، بما في ذلك الزيتون واللوز، على ضخ مضادات الأكسدة في البشرة أثناء شدها، ومكونات ترطيب غنية متعددة ترطب وتهدئ وتنعيم.

 


طريقة الاستخدام: ضعيه على البشرة بعد التنظيف وتطبيق السيروم العلاجي. يمكن استخدام هذا العلاج الليلي أثناء النهار عند الحاجة إلى ترطيب إضافي. إذا تم استخدامه في الصباح، اتبعيه باستخدام عامل الحماية من الشمس المناسب. استخدمي مرة أو مرتين يوميًا حسب الحاجة.

   PETER THOMAS ROTH FIRMx® Collagen Moisturizer: مرطب يحتوي على سبعة أشكال من الكولاجين والمكونات الداعمة للكولاجين لمساعدة البشرة على الظهور بمظهر أكثر حزما ونعومة وشبابا. يساعد الكولاجين البحري والكولاجين النباتي والكولاجين المتحلل في تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والثبا ، بينما يساعد الهيدروكسي برولين والببتيدات والأحماض الأمينية والكولاجين والأحماض الدهنية على تعزيز النتائج. السكوالين ومركب حمض الهيالورونيك بنسبة 5٪ يتركان البشرة رطبة ونضرة وممتلئة بالترطيب.


طريقة الاستخدام: ضعيه مرتين يوميًا على وجه ورقبة نظيفين.

 

اقرئي أيضاً:سيروم كولاجين... حضّريه بنفسك

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة