هكذا تحصلين على عينين جذابتين بمكياج شرقي لرمضان

مع اقتراب رمضان، أنت حتماً تميلين الى الستايل الشرقي في كل جوانب إطلالاتك، من العباية الى المكياج الساحر لتتلألأ ظلال العين بأطيافٍ وانعكاساتٍ لونية معدنية رائعة، في اثنين من التناغمات اللونية من درجات ظلال العيون الساحرة مع الكحل الأسود الذي لا غنى لك عنه. ستتمتع العينان بهذا مكياج  العيون بجاذبية فريدة تلفهما بمسحة من الغموض الساحر لم تشهدا لها مثيل من قبل، كتوهج وغموض نجمة بعيدة في سماء ليلٍ صيفي.

 

 

مايا دياب


زيّني عينيك بحلةٍ ذكيةٍ من الضوء والظل في آنٍ واحد، بينما تضيفين عليها سحراً لونياً غريباً عن سلم الألوان، في جمعٍ فريدٍ بين إشعاع حجر كريم، و سحر ألوان قوس قزح، و قوة الدرجات اللونية المعدنية. في رمضان هذا العام، ابتكري أول إطلالةٍ حقيقيةٍ للعين بشكلٍ متعدد الأبعاد، بالاعتماد على تأثيري الضوء و الظل. حيث يضيء هذا المزيج الفريد الرقيق والعين بأوجهٍ متعددة، بلونٍ يدوم أطول، فتمزجين بين مختلف الأذواق، و تضيفين لمسة واضحة من الإشراق والأناقة إلى أبعد الحدود.


امزجي الألوان المعدنية على عينيك كما يحلو لك وكما يرضي ذوقك، ومن بعدها أضيفي خط الآي لاينير العريض لتنعمي بمكياج لافت. للنهار، اختاري الألوان المعدنية الأكثر هدوءاً، ولمكياج مسائي، تلاعبي بالتدرجات المعدنية من ألوان الحجارة الكريمة كما يحلو لك لتسحري الجميع بجمال وسحر عينيك.

 

ديما الاسدي

الرائج جداً هذا الموسم من الألوان المعدنية درجات الياقوت من اللون الأزرق، و التدرجات المميزة من الفضي والذهبي والبرونزي والزمرد المتوهج وصولاً الى البنفسجي الفخم والزهري الطفولي، و سيعمل كل منها مع انسياب خط الآي لاينير على إبراز بعدٍ إضافيٍ للجمال، لتصبح العينان محط الأنظار، وتأسران القلوب بإطلالتيهما: القوية الجريئة أو الشفافة الهادئة، في تخليد أبدي لسحر المجهول.

للمسة نهاية مثالية للمكياج، إكشفي من خلال  الماسكارا عن كثافةٍ كبيرة، و قوةٍ للكحل الأسود في المكياج الجريء والنابض بسحر المجهول لرموش تليق بالنجمات.

 

اقرئي أيضاً:مكياج رمضان لاخفاء شحوب البشرة


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج