مكياج عيون خريفي بوحي من نهى نبيل

في الصيف، تدرج الألوان المشرقة الزاهية المفعمة بالحيوية لتتماشى مع روح الموسم، أكان على صعيد الملابس، الأكسسوارات، المكياج أو حتى ألوان الشعر، في حين نرى التدرجات اللونية تتجه نحو الداكنة منها والناعمة الخفيفة في الخريف والشتاء. لظلال العيون أهمية كبيرة في إبراز لون سحنتك وعيناك، وبالتالي تعلق الكثير من النساء عليها أهمية كبيرة. فمن الألوان البراقة إلى ألوان الباستيل وتلك الترابية الراقية، أمامك الكثير من الخيارات، ولكن هذا الموسم، راهني على ألوان الأحجار الكريمة الكفيلة بأن تبرز جمالك برقيها وسحرها من الأخضر الزمردي الى الفضي والنيللي العميق الى ألوان الروبي والعقيق المذهلة كما رأيناها في ستايلات المكياج الخريفي على نهى نبيل!

 

 


من أبرز الصيحات في المكياج الخريفي هو أسلوب اعتماد لون واحد راقي وفاخر تلونيه فوق جفنيك بالكامل، أو مزج لونين سوياً أو اللون ذاته بتدرجات مختلفة على ان يكون اللون الغني تماما مثل الاحجار الكريمة خصوصاً أن التدرجات اللونية الخريفية تأتي أكثر عمقاً وكثافة بالعادة ويسهل تنسيقها مع ألوان المعادن من الفضي الى الذهبي، ومن هنا بوسعك أن تتفنني باستخدام ذوقك لمزج الألوان التي ترينها متناسقة مع بعضها البعض ومع ألوان ملابسك وسحنتك. المهم هو أن تمتلكي المستحضرات الجيدة والجميلة وأن تكوني مواكبة لأبرز ما يقدمه لك عالم الجمال و المكياج.

 


ولأننا على ثقة أن عجلة الوقت تسير سريعاً وبالتالي لا تملكين الوقت الكافي لتبقي مطلعة على كل ما تطلقه دور التجميل، ما عليك سوى أن تلقي نظرة على ابرز وأحدث وأهم ما هو متوفر بمتناول يديك من مستحضرات ظلال العيون من أفخم العلامات بألوان الأحجار الكريمة، ومن ثم تستخدمي ذوقك الرفيع في رسم مكياجك وتتألقي بمختلف تدرجاتها الفاخرة المات والبراقة.

 

اقرئي أيضاً:صور أحدث إطلالات نهى نبيل

أضف تعليقا