كيف اعرف أن رجل الحوت لا يحبني؟

 

تريد الكثيرات معرفة الاجابة على السؤال كيف اعرف ان رجل الحوت لا يحبني وخصوصاً في حال كان شريك الحياة ينتمي الى هذا البرج. ومن الممكن ان تكشف هذا بعض التصرفات والاشارات. ومن المهم معرفتها من اجل تبيان مدى امكانية بناء حياة زوجية ناجحة مع هذا الرجل. اذاً هذه الاجابة المختصرة على السؤال كيف اعرف ان رجل الحوت لا يحبني. 

 

علامات على ان الرجل الحوت لا يحبني 

 


كيف اعرف ان الرجل الحوت لا يحبني؟.. سؤال يشغل بال الكثير من الزوجات. ومن اجل مساعدتهن نقدم بعض هذه الاشارات. 

1 - لا يعبر عن مشاعره للزوجة. من المعروف ان الرجل الحوت عاطفي وحساس. وهو لا يخفي مشاعره عمن يحب. لذا فإن قيامه بهذا يعني أنه لا يحب. وفي هذه الحالة فإنه يلتزم الصمت ويتوقف عن تقديم المجاملات الكلامية اللطيفة. كما انه لا يبدي رأيه في اي امر يرتبط بها مثل الشكل واللباس ومذاق الطعام الذي تحضره وغير ذلك. كذلك لا يقترح النشاطات ولا يقوم بالمبادرات التي يمكن ان تضفي نكهة مميزة على الحياة المشتركة.

 
2-  لا يتقبل عيوب الزوجة. فمن يحب يتغاضى عن الكثير من العيوب والاخطاء الصغيرة. اما من لا يحب فهو يبحث عنها لكي ينتقدها. وهو ما يمكن ان يفعله الرجل مولود برج الحوت في حال توقف عن اظهار المشاعر الجميلة تجاه زوجته. بل انه من الممكن ان يظلمها وان يفتعل المشكلات معها معلقاً على اكثر التفاصيل دقة واقلها اهمية. 


3-  يلتزم الصمت ولا يتبادل الحديث مع الزوجة وان كانا يجلسان بمفردهما. كما انه لا يشاركها تطلعاته واحلامه وافكاره. كذلك لا يخبرها عن مجريات يومه المهني وعن المشاكل التي يمكن ان يواجهها في العمل. ولا يطلب منها مثلاً تحضير طعامه المفضل ولا يسألها رأيها بشأن ملابسه او بعض المسائل المهنية غير ذلك.  

اقرئي أيضاً:ماذا يعني برج الحوت


4 - يتأخر في الحضور الى المنزل. وهذا يعتبر من ابرز الاجابات على السؤال كيف اعرف ان رجل الحوت لا يحبني. ففي هذه الحالة يخترع الحجج التي يمكن ان تمنعه من لقاء زوجته. بل انه قد يقوم ببعض الزيارات بعد العمل ويخطط للقاء الزملاء او الاصدقاء. وهذا يعني انه يحاول قدر الامكان تجنب مجالسة الزوجة والتحدث اليها لأنه لم يعد يحبها. 


5  - يتوقف عن الاهتمام بالزوجة. وهو في هذه الحالة لا يتأثر بفرحها او حزنها ولا بالمناسبات التي تكتسب اهمية كبيرة بالنسبة اليها. كما انه يتوقف عن التعليق على كل ما يتعلق بها مثل خياراتها على مستويات حياتها المختلفة او على مستوى حياتهما المشتركة. ولا يظهر اي اهتمام بأفراد عائلتها اي والديها واشقائها. وهكذا يبدو كأنه دائم الغياب وانه لا يرغب في اثبات حضوره على مستويات الحياة الزوجية كافة. اذاً من المهم ان تعرف الزوجة هذه الاجابات على السؤال كيف اعرف ان رجل الحوت لا يحبني. فهذا يمكّنها من معالجة المشكلة ومن تحسين ادائها الزوجي ومن تفادي تفاقمها واستعادة حياتها الزوجية السعيدة مع هذا المولود.   
 
 

أضف تعليقا