كيف سيؤثر موسم الحوت 2022 على الابراج؟

 

يُرسل الكون بعض النعيم الذي تشتد الحاجة إليه. كل ذلك بفضل موسم برج الحوت، الذي يمثل البدايات الجديدة والنهوض مجدداً والبدء بدورة جديدة. ويدور حول التفكير الهادئ، واستكشاف عواطفك، والإنغماس في كل الأشياء، لذا فإنّ معرفة كيف يؤثر موسم الحوت 2022 على علامة برجك الخاصة بك هو وسيلة رائعة للإستفادة من حدسك والإقتراب من ذاتك العليا. إذا كنت تشعر بالفضول حيال ما يعنيه موسم الحوت 2022 لعلامة برجك الخاصة بك، تابع مع "الجميلة"، الآتي: 

تأثير موسم الحوت 2022 على الأبراج

 

يمتد موسم الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس ، وهو معروف بشكل أساسي بكونه تقلباً مزاجياً فلكياً في الغالب. موسم برج الحوت هو مجرد واحد من المواسم الفلكية الاثني عشر التي تحدث كل شهر، ويُمثل نهاية تقويم الأبراج. مثل كل موسم فلكي آخر، يُضفي موسم الحوت طابعاً خاصاً على حياتك ، حيث يؤثر على كل شيء تقريباً. ستكون هناك فئة من الابراج ستتأثر بشكل إيجابي مقابل فئة أخرى ستتأثر بشكل سلبي.

برج الحمل

يعدك موسم الحوت بالافضل، وترى الأمور بمنظار متفائل وايجابي فتركز على اهدافك وقد تحدث انقلابات في الأوضاع تخدم مصالحك .يتبدل المزاج نحو الأفضل وتتمتع بإرادة صلبة وحركة مميزة وقد تتاح لك فرص على الصعيدين المالي والمادي .

برج الثور

تشكو في هذه الأثناء من تشاؤم وتراجع نفسي. تعيش ارباكاً وتكون غير مطمئناً الى سير بعض الأمور. من الممكن ان تتأجل عملية مالية او استثمارية او ان تتأخر مستحقات لك. يحمل اليك الفلك الكثير من المفاجآت واللقاءات.

برج الجوزاء

تدخل مرحلة من التغيير والاستقلالية والتحرر، وقد تحتفل بمناسبة أو بمكافأة تتلقاها على أثر انجاز حققته. تدافع عن افكارك وآرائك ويحالفك الحظ في غالب الأحيان. يعدك موسم الحوت بمفاجآت وانتصارات.

برج السرطان

تتخذ الإجراءات اللازمة لإبعاد من يعكر صفو اعمالك، وتشجعك الأفلاك على المبادرة لتنفيذ بعض المشاريع واتخاذ الخطوات اللازمة بشأنها. قد تزداد الانفعالات وتضطر الى التأقلم مع بعض التغيرات التي يفرضها الآخرون.

برج الأسد

تنطلق مشاريعك بشكل ملفت وتكون مساعيك مكللة بالنجاح. تتوفر لك حرية الحركة من جديد. يعترف الآخرون بقدراتك. يهيئ لك موسم الحوت الفرص لكي تلتقي بشخص مميز يناسبك جداً يشاطرك القيم والأفكار.

برج العذراء

يحمل لك موسم الحوت بعض الإزعاجات ويتكون لديك انطباع بأنك تراوح مكانك وان لا شيء يتقدم كما هو مرسوم. تنسى الهموم السابقة والآلام والأحزان. قد تعقد صداقة متينة او علاقة وطيدة تقودك الى الزواج في المستقبل.

برج الميزان

تتلقى عرضاً غير متوقعاً ويتطلب الكثير من العناية والاهتمام. تصادف بعض التحديات، ويصعب عليك الحوار مع من حولك، وربما يرفض أحدهم مصالحة ما . تشق طريقاً جديدة وتتعامل مع أجواء مغايرة وقد تدخل في نزاع يؤدي الى قطيعة وإنفصال.

برج العقرب

قد تقلق بشأن أحد المقربين او قد تنشأ خلافات يعلو خلالها الصوت فتضطر الى المساومة أو تقديم التنازلات.

برج القوس

تشعر بحالة من الروتين، وقد يقودك القدر نحو تغيير في الاتجاه المهني، ما يعرضك لبعض الخضات فتجد نفسك في موقع الدفاع عن الذات او اصلاح بعض الأوضاع ومحاولة ايجاد حلول لبعض المشاكل.

برج الجدي

تتعامل بليونة مع المحيط وتخفف من الضغط حولك، وتتقبل بعض التأخير او التأجيل. تجد في نفسك الطاقة لمعالجة بعض المشاكل الصغيرة. تتلقى مجاملات كثيرة تتعلق بعملك وكفاءتك فقد تحصل على ترقية او على علاوة او على عقود مهمة جداً.

برج الدلو

تناقش امراً مهنياً فتلفت الأنظار وتقدم إقتراحات وحلولاً لبعض المشاكل، وتخرج ربما بفكرة مميزة فتثير اهتمام المعنيين. تشعر ببعض الإحباط اذ يحدث ما يشوش بعض العلاقات العائلية، الشخصية والاجتماعية.

برج الحوت

يكون الحدس ممتازاً وتستفيد من بعض الظروف لتعزيز اوضاعك المالية. تعيش حنيناً ايضاً نحو ماضٍ ابتعدت عنه او تستعيد ذكريات قديمة نسيتها لمدة طويلة. يتحدث الفلك ايضا عن اجتماع عائلي يثير نقاشات كثيرة ويولد مناخاً من الاضطراب.

إقرئي أيضاً:

كيف اعرف أن رجل الحوت لا يحبني؟

نقاط ضعف المراة الحوت

عيوب برج الحوت للنساء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات