المكياج الأزرق المنعش... كوني جريئة واعتمديه بمناسبة يوم المرأة العالمي

 

في العادة يكون المكياج السموكي واحمر الشفاه البرغندي أو مكياج الآيلاينير المجنح هي الأساليب المعتمدة للفاشينيستا اللواتي يملن نحو الجرأة، ولكن هل تجرؤين على تجربة أمر مختلف هذا الربيع؟ فقد أثبتت العديد من الدور بأن المكياج اللون الأزرق سيبدو رائعاً في أفخم الخروجات. من الازرق الداكن، النيلي الى الأزرق المائي، كثر هن النجمات والمؤثرات اللواتي واكبن صيحة المكياج على جفونهن باللون الأزرق في العديد من الاطلالات. إذا كنت تملكين جرأتهن، أعيدي ابتكار هذه اللوكات الساحرة بهذه الأفكار بمناسبة يوم المرأة العالمي.

كارن وازن

الفكرة الأولى: من المرح للغاية أن تبتكري عيون سموكي مع التركيز على اللون الأزرق في الزاوية الداخلية للعين. حين تطبقي الأزرق فوق الأسود، ستحصلين على تأثير لون مستوحى من الأحجار الكريمة وهو أجمل من أن تضعي اللون لوحده. استخدمي قلم أسود لتحديد العينين أولاَ واجعليه يبدو ذو ستايل ضبابي مستخدمة الفرشاة للتخفيف من حدة الخطوط. ومن ثم طبقي أغمق لون من الأزرق فوق الأسود على خط الجفن السفلي ومن ثم حددي اللآيلاينير على الجفن العلوي بظل أسود. بعد ذلك، استخدمي الأزق ذاته على فرشاة صغيرة مبللة  ولوني حول الزاوية الداخلية للعين للحصول على لون أزرق قوي ذو تأثير معدني. أضيفي طبقات متعددة من الماسكارا على الرموش العليا والسفلى.

الفكرة الثانية: كثر يعتقدن بأن المكياج الغني يجب أن يكون بألوان داكنة وغنية ولكن اللواتي لا يلتزمن بالقيود أو القوانين بوسعهن الموازنة ما بين خط الرمش الزاهي مع بشرة منتعشة ومشرقة. استخدمي لهذا اللوك الظلال الكريمية والظلال البودرة لتحصلي على مثل هذا اللون. استخدمي فرشاة آيلاينير مسطحة لترسمي خط على ثلث الجفن الخارجي السفلي للعين ومن ثم اعكفيه ليبدو مجنحاً. بعد ذلك، إغمسي الفرشاة ذاتها في الازرق البودرة اللامع لترسمي فوق الخط ذاته. جمال هذا الأزرق هو أنه ليس قوياً بطريقة مزعجة ولكنه حتماً سيلفت الإنتباه اليك. لا تنسي إضافة الرموش الإصطناعية الفردية مع هذا اللوك.

 

دلال الدوب

الفكرة الثالثة: هذا اللون حيوي ومشرق وهو مثالي للربيع وبالتالي هذه طريقة رائعة لتضيفي الإشراق الى وجهك وارتداء ومضة من اللون القوي. استخدمي الازرق الألكتريكي على الجفنين العلوي والسفلي برسم خطين عريضين بكريم ذو تركيبة كريمية واعكفي الزوايا الخارجية وأبقي على باقي مكياجك حيادي وناعم كأن تختاري حمرة لامعة شفافة.

 

اقرئي أيضاً:

مكياج ربيعي مشرق مع نغمات اللون الأزرق
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج