حيلة ذكية بالطحين لتثبيت المكياج وتوحيد لون البشرة

تحلم الكثيرات بالحصول على بشرة صافية من دون مكياج وعلى إطلالة جميلة بخطوات بسيطة. ولهذا يجربن الكثير من الوصفات التي تساعدهن على ذلك. ومن أبرز تلك الوصفات مثلاً البصل لتكثيف الحواجب، إخفاء الهالات السوداء بالكركم... لكن الجمال الطبيعي يخبئ المزيد من الأسرار ومنها تطبيق نشا الذرة كبديل لكريم الأساس ومستحضر إخفاء العيوب.



وصفة نشا الذرة لبشرة صافية من دون مكياج


إذا كنت تريدين الحصول على بشرة صافية من دون أن تطبقي عليها مستحضرات المكياج  مثل كريم الأساس وبودرة الخدود وخافي العيوب، ننصحك بأن تستخدمي حيلة خبيرة الجمال الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ميريان ماروكين.
فقد نشرت لمتابعيها الذين يصل عددهم إلى أكثر من 60 ألفاً فيديو تظهر فيه كيفية تطبيق حيلتها الجمالية باستخدام دقيق الذرة. وحقق أكثر من 86 ألف مشاهدة في وقت قصير.
فإذا أردت اتباع حيلتها هذه ليس عليك سوى أن تقومي بهذه الخطوات السهلة والسريعة:
نظفي بشرة وجهك جيداً لتخلصيها من كل الأوساخ والبقايا الضارة.   
وإذا كنت تستعدين لحضور مناسبة ما، يمكنك أن تطبقي مكياج العيون مثل ظلال الجفون والماسكارا والآيلاينر. لكن بدلاً من كريم الأساس ضعي على إسفنجة الماكياج القليل من بودرة أو دقيق الذرة.
أضيفي إلى بشرتك طبقة رقيقة منها. وستلاحظين أنها تعمل على توحيد لون بشرتك وعلى إضفاء الصفاء والنعومة عليها من دون أن تستخدمي أي مستحضرات جمالية.
لكن انتبهي ولا تضعي كمية كبيرة من هذه البودرة. ففي هذه الحالة ستبدين أشبه بدمية من الجص. إذاً بات بإمكانك الحصول على بشرة صافية من دون ماكياج بكلفة منخفضة وفي دقائق قليلة وباستخدام حيلة سهلة.
  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared b (@miriammarroquinn) on

أضف تعليقا