طريقة تكحيل العين لتكبيرها وحيل مكياج سهلة على طريقة أشهر الفاشينيستات

 

كل منا كانت تحلم بأن تكون أميرة من أميرات ديزني الجميلات، وكان للأميرة ياسمين وأرييل وبيل شيئًا واحدًا مشتركًا، عيون الظبية الضخمة! إن تزييف العيون الواسعة الكبيرة أمر يمكن تحقيقه عند اتباع هذه الإرشادات الإستراتيجية عبر المكياج. إليك نصائحنا  حول مكياج العيون لجعل عينيك تبدو أكبر.


-    اجعل داخل عينيك مشرقاً:

قومي بإضافة الإشراق الى خط عينيك المائي السفلي باستخدام محدد عيون باهت اللون وهي أحد أسهل حيل المكياج لتكبير العين يمكنك استخدام قلم تحديد باللون الأبيض لإحداث فرق كبير، لكننا نفضل محدد العيون البيج الذي يبدو أكثر طبيعية وله نفس التأثير.

نصيحة: لا تدوم البطانة لفترة طويلة على الخط المائي السفلي - ربما لأنك ترمشين حوالي 1500 مرة في اليوم - لذا خذي قلم التحديد معك وأعيدي وضعها كلما دخلت إلى الحمام.

هدى قطان

 

-    طبقي الهايلايتر مثل المحترفين:

لا يمنح الهايلايتر الحياة لعظام وجنتيك فحسب، بل إنه أحد أفضل الحيل لفتح عينيك أيضًا. استخدميه على عظمتي الحاجبين، وعلى الزوايا الداخلية لعينيك لفتحهما، وفي منتصف الجفن تمامًا لجعل عينيك تبرزان.

-    استخدمي الكونسيلر بطريقة استراتيجية:

استخدمي الكونسيلر في الزاويا الداخلية والزوايا الخارجية للعين، وهي المناطق التي تميل إلى أن تبدو أكثر قتامة. من خلال إضافة الضوء إلى هذه المناطق، فإنك تلقين الضوء الى العيون وتعززين حجمها.

-    ارفعي رموشك:

نعلم جميعًا أن الماسكرا تحدث فرقًا كبيرًا في أعيننا، لذا تخيلي كيف يمكن أن تبدو الرموش الإصطناعية المناسبة. مع ترطيب الرموش، من الضروري أن تجدي النمط المناسب لإطالة شكل عينيك: اعتمادًا على ما إذا كان لديك عيون لوزية، أو مستديرة، أو مبطنة...، يحتاج كل منها إلى رموش مختلفة، وإلا فإنك تخاطرين بجعل عينيك تبدوان أصغر. 


-    لا تنسي خط الرموش السفلي:

ستؤدي إضافة الماسكرا إلى رموشك السفلية أيضًا إلى فتح العينين للحصول على مظهر أكثر نعومة ، يمكنك استخدام الماسكرا البنية أو حتى الماسكرا الملونة إذا أردت. ستساعد إضافة القليل من محدد العيون إلى الزاوية الخارجية لخط الرموش السفلي على إطالة عينيك. التزمي بالثلث الخارجي من عينك واستخدمي ظل عيون بني ناعم لتدخينها، مما سيجعل العين تبدو أوسع - فالخطوط القاسية يمكن أن تجعل العيون تبدو أصغر.

دلال الدوب

-    تحديد الثنية الخاصة بك:

سواء كنت تبحثين عن مظهر طبيعي أو مكياج عيون سموكي، طبقي ظل عينيك وفقًا للمظهر وحددي تجعيدة العين. إذا كنت تقومين بتطبيق مكياج اللامكياج، فيمكنك استخدام ظل بني فاتح في التجعيدة، مما يضيف بُعدًا للعين. قومي ببناء ظلال العيون ببطء بفرشاة ناعمة، للحصول على مظهر طبيعي (الظلال الداكنة يمكن أن تجعل العيون تبدو أصغر).


-     تأطير وجهك:

الحواجب المشذبة ضرورية جدًا لخلق توازن وتناغم للوجه، وأيضًا لإبراز عينيك. 

-    إخفاء الهالات السوداء:

لا تجعل العيون المشرقة تبدو يقظة فحسب، بل تفتح عينيك أيضًا. اختاري ظلًا للكونسيلر بدرجة أو درجتين أفتح من سحنتك، أو إذا كانت لديكِ دوائر داكنة، استخدمي كونسيلر باللون الخوخي، والذي سيلغي درجات اللون الأرجواني. ضعي طبقة سميكة من البودرة الشفافة تحت منطقة العين بعد الكونسيلر واتركيها لمدة ثلاث إلى خمس دقائق. بعد ذلك، قومي بإزالته باستخدام فرشاة نظيفة ورقيقة.

-    الايلاينر المجنح:

 يمكن أن يساعد الآيلاينر المجنح أيضًا في خلق وهم عيون أكبر. إذا كان لديك عيون أصغر ، فمن الأفضل تجنب كحل العيون الثقيل على الجفن العلوي، لأن هذا قد يجعله يبدو أصغر. بدلًا من ذلك ، يمكنك رسم خط رفيع فوق رموشك وتجنيحه الى الخارج على شكل ممدود. 

 

اقرئي أيضاً:اكتشفي فوائد تكحيل العين بنواة التمر!

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج