فساتين موضة خريف 2022 من أسبوع ميلانو

  • كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من فساتين خريف 2022 خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة،ضمت المجموعات الجديدة الفساتين الصوف وتلك المزينه بالطبعات والفساتين المصممة بأكمام طويلة وقصات طويلة ساترة.

    فساتين صوف من أسبوع ميلانو

    احتوت مجموعات خريف 2022 على موديلات أنيقة من الفساتين الصوف المثالية في أيام الشتاء الباردة، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان ميدي باللون الرمادي مزود بسكارف من نفس لونه ومزين بحزام أسود ومنسق مع بوت برغندي طويل، أحببنا أيضًا الفستان الصوف المحبوك الرمادي الطويل ذي الأكمام المنتفخه من مجموعة جيل ساندر Jil Sander والمنسق مع حذاء فضي مدبب وقفازات طويلة باللون الأبيض.

    فساتين قصيرة بأكتاف عريضة

    استحوذت الفساتين القصيرة المصممه بأكتاف عريضة على قسم كبير من عروض أسبوع ميلانو وكان للفستان الأحمر حضور لافت، أعجبنا الفستان المصمم بخصر الكورسيه من توقيع دار فيرساتشي Versace والمنسق مع leggings وحذاء من نفس اللون، كما وقعنا في عشق الفستان الـ PVCذي الأكمام المنتفخة العالية من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.
    كما تألقت إحدى عارضات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بفستان ذهبي مصمم على طراز الجاكيت البليزر ومنسقه مع كولون أسود وصندال من نفس لونه.

    فساتين بأكمام طويلة آخر موضة

    أدرجت دور الأزياء الإيطالية تشكيلة منوعة من الفساتين طويلة الأكمام خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان أرجواني مزين بالدانتيل ومميز بأكمامه المنتفخه، فيما ظهرت عارضة دار غوتشي Gucci بفستان ساتان بقصة مستوحاة من الستايل الفيكتوري مميز بياقته العالية والكشاكش التي تزين الكتفين.

    فساتين مطبعة موضة خريف 2022

    وجدت الفساتين المطبعة طريقها إلى مجموعات خريف 2022، أحببنا الفستان الميدي طويل الأكمام الـ V neck والمطبع بالورود من مجموعة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، كما نرشح لكِ الفستان الميدي المحدد للقامة المزين بطبعة houndstooth من مجموعة ماركة فيرساتشي Versace.

    اقرئي أيضا : فساتين ربيعية موضة 2022 ونصائح تنسيقها مع الأكسسوارات

     

    أضف تعليقا