فساتين موضة شتاء 2022 تخفي عيوب الجسم

  •  

    أدرجت كبريات الدور العالمية باقة منوعة من الفساتين تخدم جميعها اللوكات اليومية العملية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022، ألقي نظرة على أحدث الموديلات وتعرفي معنا على التصميم الذي يخفي عيوب جسمك.


    فساتين تخفي عيوب القوام التفاحة

    تعتبر الفساتين الـ V Neck من الموديلات المناسبة لصاحبات القوام على شكل التفاحة حيث تنحف الجزء العلوي الممتلئ كما تساعد في إطالته، ظهرت عارضة كارولينا هيريراCarolina Herrera بفستان أسود عالي الخصر مطبع بأشكال القلوب الملونة، فيما تألقت عارضة ألتوزاراAltuzarra بفستان بليسيه أزرق رويال مزين بطبعات ملونة.

     

    اقرئي أيضا : تصاميم فساتين شتوية .. تصلح لكل وقت


     

     

    فساتين للقصيرات تزيد الطول

    اختاري الفساتين القصيرة بقصة A Line لتساعدك في الظهور بقامة أطول مما أنتِ عليه، تجدين لدى المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أسود دانتيل منسق مع بوت أسود طويل يغطي الركبه، شاهدي أيضًا الفستان الأخضر محدد الخصر من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

     


    فساتين تخفي نحافة الجسم

    تأتي موضة الفساتين المخططة بشكل أفقي في صالح نحيلات الجسم وقدمت ماركة توري بورتش Tory Burch فستان أبيض طويل مخطط بالبني ومزين بحزام جملي، نرشح لكِ أيضًا الفستان الأحمر الترتان منفوخ الكمين من مجموعة أنطونيو ماراس Antonio Marras.


    تساهم الفساتين المصممه بأكمام منفوخة في إخفاء الذراعين النحيلين ومنح القامة مدى أعرض، رصدنا فستان طويل أزرق رويال لدى Sara Battaglia.

     

     

    فساتين واسعة للقوام الكمثري

    أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من الفساتين الواسعة غير محددة الخصر والتي تخدم إطلالات صاحبات القوام الكمثرى حيث تخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، أحببنا الفستان طويل الأكمام ذي الياقه العالية من توقيع Batsheva والفستان الجملي الطويل المصمم بأكمام الجرس Bell sleeves dress من مجموعة ماركة Ellery.

    أضف تعليقا