فساتين ربيعية موضة 2022 ونصائح تنسيقها مع الأكسسوارات

  •  

    برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة واسعة من الفساتين النهارية تميزت بالقصات المريحة والنقوشات والزخارف الزاهية وذلك ضمن المجموعات المخصصة لموسم ربيع وصيف 2022، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

    فساتين مشجرة موضة ربيع 2022

    كالعادة كان للفساتين المطبعة بأنماط الورود حضور كبير ضمن مجموعات الربيع، أدرجت ماركة بورا أكسو Bora Aksu فستان ميدي عالي الخصر باللون الزهري المطبع بالورود وأوراق الشجر الخضراء ومنسق مع بوت برقبة قصيرة من نفس الطبعة وحقيبة يد باللون السيمون.
    أعجبنا أيضًا الفستان الأبيض المصمم على طراز المعطف والمزين بالورود الحمراء من مجموعة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead وننصحك بتنسيقه مع أكسسوارات بيضاء.

     

    فساتين بأكمام منتفخه موضة الموسم

    تبقى الفساتين منتفخة الأكمام Puffy sleeves dresses متربعة على عرش الموضة وقدمت ماركة La DoubleJ فستان أبيض ميدي مزين بحواف باللون الأصفر الخردلي ومزين بحزام رفيع ومنسق مع صندال منقوش بألوان زاهية.
    أعجبنا أيضًا الفستان الطويل المورد ذي الياقات الفيكتوريه العريضة من توقيع ماركة بول آند جو Paul & Joe والفستان الميدي من مجموعة تانيا تاليور Tanya Taylor.


     

    الفستان الأبيض نجم ربيع 2022

    حافظ الفستان الأبيض بتصميمه البسيط والمثالي لكافة الطلعات على مكانه ضمن لائحة موضة ربيع 2022، قدمت ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor فستان منفوخ الكمين بتوب مطبع ومنسق مع سنيكرز بيضاء، فيما ظهرت إحدى عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان ميدي Wrap مصمم على طراز الفيست الطويل الـ Double breasted نسقيه على طريقة العارضات مع أكسسوارات ذهبية.

     

    فساتين طويلة A Line آخر موضة

    برزت موضة الفساتين الطويلة بقصة A Line على منصات عروض الأزياء الجاهزة وقدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes فستان بنصف أكمام مزين بطبعة الورود الناعمة على أحد جانبي التنورة، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لون الطبعة.
    لفتنا أيضًا الفستان المزخرف من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia والمنسق مع سترة بيضاء قصيرة.

    اقرئي أيضا : فساتين ربيعية مطبعة بالورود موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

     

    أضف تعليقا
    المزيد من إتجاهات الموضة