أبرز 5 طبعات فساتين موضة ربيع 2020 بحسب شكل الجسم

  • تنوعت أنماط طبعات الفساتين التي ادرجتها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 وفي هذا المقال نستعرض لكِ أبرزها لتكوني السباقة في مواكبة أجدد الصيحات، كما نعرفك إلى الموديلات التي تناسب شكل جسمك.

     

     

     

     

    1- فساتين بطبعة نقاط البولكا موضة 2020

     

     

     

     

    لا تزال طبعة نقاط البولكا Polka dots متربعة على عرش الموضة، ابتكرت أسماء بارزة باقة من الفساتين المزدانة بهذه الطبعة الأنثوية الراقية التي عادت بقوة هذا الموسم في عروض كارولينا هيريرا Carolina Herrera ومايكل كورس Michael Kors وألتوزارا Altuzarra، اختاري الفساتين ذات الطبعات الصغيرة اذا كنتِ ممتلئة الجسم.

     

     

     

     

    2- فساتين مخططة موضة ربيع 2020

     

     

     

     

    تبقى الأزياء المخططة من أبرز إتجاهات ربيع وصيف 2020، قدمت ماركات عالمية مثل ليلا روز Lela Rose ونون باي نور Noon by Noor فساتين نهارية بقصات مريحة وعملية، تؤمن لكِ اطلالة عصرية مميزة خلال النهار وتمنحك طول أكبر في حال كنتِ قصيرة القامة.

     

     

     

    اقرئي أيضاً:

      أجمل فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

     

    3- فساتين مطبعة بالورود موضة الموسم

     

     

     

     

    كالعادة حجزت الفساتين المطبعة بأنماط الزهور لنفسها مكانًا ضمن مجموعات الربيع، الجئي إلى الفساتين المزينة بطبعات ناعمة كما في التصميم الموقع من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria في حال كنتِ قصيرة القامة، أما الفساتين المغلفة بطبعات كبيرة مثل تصميم بادجلي ميشكا Badgley Mischka فنرشحه لممشوقات القامة.

     

     

     

     

    4- فساتين بطبعات الحيوانات موضة 2020

     

     

     

     

    ها هي صيحة النقوش البرية تثبت حضورها من جديد على مدرجات العروض حيث تألقت عارضات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وبلومارين Blumarine وإيلي تهاري Elie Tahari بأجمل الفساتين المزينة بهذه الطبعة الجريئة، اعتمدي الفساتين عالي الخصر المصممة بتنانير واسعة لتزيدك طولًا.

     

     

     

     

    5- فساتين بطبعة المربعات آخر موضة

     

     

     

     

    لم تنحصر طبعة المربعات في الأزياء المخصصة لموسمي الخريف والشتاء بل طالت فساتين ربيع 2020، أحببنا الموديلات القصيرة التي أطلت بها عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كذلك الفساتين المصممة على طراز الجلباب من مجموعة كيت سبيد Kate Spade وتناسب كافة أشكال القامات نظرا لنقشتها الناعمة وقصتها الفضفاضة.

     

     

    أضف تعليقا