أجمل فساتين موضة ربيع وصيف 2022 من أسبوع نيويورك 

  •  

     

    اكتظت منصات عروض أسبوع نيويورك  للموضة بعشرات الفساتين الصيفية ذي الألوان والطبعات المبهجه والتي تعكس أبرز صيحات ربيع وصيف 2022 المتمثله في القصات العملية مع لمسة أنثوية تعيد إلى أذهاننا فترة الخمسينيات والستينيات بصيحاتها الفخمة المميزة.

     

    اقرئي أيضا : أبرز 5 طبعات فساتين موضة ربيع 2020 بحسب شكل الجسم

     

    فساتين بموديل المعطف موضة ربيع 2022

     

     

     

    هيمنت موضة الفساتين المصممة على طراز المعطف والتي لطالما ارتبطت بإطلالات الدوقات والأميرات على عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة،قدمت ماركة موسكينو Moschino فستان زهري فاتح مخطط طويل الكمين مزين برباط يلف الخصر من نفس اللون ومنسق مع حذاء وقرط باللون الزهري البودر.


    أحببنا أيضًا الفستان الأبيض المزين بأزرار على الجهتين من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka والذي نسق مع صندال أبيض مسطح وقبعة وحقيبة القش.

     


    فساتين منفوخة الأكمام نجمة أسبوع نيويورك

     

     

     

     

    لا تزال موضة الفساتين المصممة بأكمام منفوخة متصدره مشهد الموضة حيث حضرت بقوة على مدرجات عروض ربيع 2022،تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان زهري منفوخ الكمين مميز بالياقه المربعه وطوله الذي يغطي الركبه، نسقيه على غرارها مع حقيبة وصندال باللون الأسود المزين بنقاط البولكا البيضاء.


    ظهرت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان طويل مزخرف بنصف أكمام منتفخه مميز بخصره العالي والياقة الـ V Neck.

     


    فساتين مكشكشه من مجموعات ربيع 2022

     

     

     

     

    لاحظنا هذا العام الحضور اللافت للفساتين المزينه بالكشاكش ولكن من دون مبالغه حيث أكتفى المصممون بتزيين جزء واحد من تصاميمهم بهذه الصيحة الأنثوية،قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أحمر طويل مزين بالكشاكش حول الصدر مزين بطبعات ناعمة وحزام أسود طوي، نسقيه مع صندال أسود.


    قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تصميم فريد باللون الأصفر مصمم بكم واحد ومزين بالكشاكش الواسعة زينيه على طريقة العارضة بالحقيبة الحزام وانتعلي صندال باللون الجملي.

     

    فساتين مزخرفه من أسبوع نيويورك

     

     

     

    وجدت الفساتين المزخرفه طريقها إلى مجموعات ربيع 2022 حتى أن بعضها زين بالكامل بالنقوشات المزدحمه والمتداخله،تهادت عارضات بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفساتين بيضاء قصيرة منفوشة مغطاة بأنماط الورود وأوراق الشجر منسقه مع أحذية بيضاء مدبب بسوار يلف الكاحل وحقيبة كلاتش من القش.


    قدمت ماركةبرابال غورونغ Prabal Gurung فستان ميدي مصمم بقصة الجلباب الواسع مشدود على أحد الجانبين ومنسق مع حذاء ذهبي مدبب.

     

     

     

    أضف تعليقا