كيف ترتدين فساتين موضة شتاء 2022 على طريقة العارضات؟

برعت دور الأزياء العالمية في تقديم موديلات فساتين نهارية تميزت بالفخامة والتنوع وذلك ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لـ شتاء 2022، الجميلة تستعرض لكِ أجمل التصاميم وتخبرك بنصائح لتنسيقها على طريقة العارضات الشهيرات.

فساتين مطبعة موضة شتاء 2022

قدمت ماركة إيزابيل مارانن Isabel Marant فستان مطبع بياقة عالية مكشكشه وحواف غير متساوية مزين بحزام عريض ومنسق مع بوت فضي طويل، فيما ظهرت عارضة ماركة Jonathan Cohen بفستان طويل مطبع بالورود الملونة ومزين بثنيات على الجانب ومنسق مع قفازات من النفس اللون والنقشه لذا نرشحه لإطلالات السهرة، نسقيه مع حذاء أسود بكعب رفيع.

 

فساتين بأكمام منتفخه آخر موضة

ظهرت عارضة ماركة Sara Battaglia بفستان أزرق رويال بأكمام طويلة منتفخه ومزين بحزام معقود من الأمام من نفس اللون والخامه، نسقيه مع حذاء بلون جرئ كالأصفر على طريقة العارضة وأحملي حقيبة يد سوداء.
أحببنا إطلالة عارضة موسكينو Moschino بالفستان الـ A Line ذي الياقة المربعة الذي يغطي الركبة، لائميه مع بوت برقبة متوسطة بكعب عريض لقامة ممشوقة وخطوات متوازنه وتممي أناقتك بحقيبة كتف سوداء أحمليها عبر الجسم.

 

فساتين بموديل القميص موضة الموسم

 

تألقت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بفستان ميدي منفوش أحمر مطبع بالأزرق ومزين بحزام أزرق داكن رفيع، نسقيه مع حذاء أحمر وحقيبة باللون عينه.
ظهرت عارضة جاسون وو Jason Wu بفستان ميدي منفوخ الكمين مزين بطبعات الورود الحمراء والأرجوانيه الكبيرة، نسقيه مع بوت أسود طويل بطبعة جلد التمساح ومعطف طويل باللون الأسود.

 

فساتين متوسطة الطول موضة 2022

كشفت ماركة آندرو جن Andrew Gn عن فستان أسود بقصة A Lineوأكمام تنتهي على شكل الجرس منسق مع بوت أسود طويل وحقيبة يد من اللون نفسه.
كما أعجبنا الفستان الساده مستقيم القصة ترابي اللون من مجموعة دار فندي Fendi نسقيه مع بوت طويل وحقيبة يد بإحدى درجات البني الداكن.

اقرئي أيضا : فساتين موضة شتاء 2022 تخفي عيوب الجسم

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة