أبرز صيحات فساتين السهرة موضة خريف 2021

  •  

     

    تعود أناقة الشتاء متمثله في فساتين السهرة التي كشفت عنها أعرق دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات خريف 2021، قصات نظيفة وتطريزات متقنه مع الكثير من الإحتشام.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة موضة 2022 من أسبوع ميلانو

     


    فساتين Mermaid موضة خريف 2021

     

     

     

    تعود فساتين حورية البحر Mermaid dresses بقوة هذا الموسم وأغلب التصاميم قدمت بأكمام طويلة،أحببنا الفستان الأسود المكشكش بالكامل من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والفستان المزدان بالتطريز الفضي والذهبي من مجموعة نعيم خان Naeem Khan.

     


    فساتين قصيرة للسهرة موضة 2021

     

     

    استعيني بالفساتين القصيرة لحفلات الكوكتيل والمناسبات المقامه في المنزل،اخطفي الأنظار بالفستان الأزرق منفوخ الكمين المغطى بالترتر من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، أما في حال كنتِ تبحثين عن فستان أكثر حشمه ننصحك بالفستان الأسود الذي يغطي الركبه والمصمم بأكمام طويلة من الدانتيل تنتهي على شكل الجرس من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia.

     


    فساتين مزينه بالكاب طويل لإطلالة فخمة

     

     

    في حال كنت تخططين لحضور مناسبة كبيرة هذا الخريف ننصحك بفساتين السهرة المزينه بالكاب الطويل لتحصلي على لوك ملكي فخم،أحببنا الفستان الرمادي المحبوك بالترتر الملون بشكل عامودي من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham والفستان الأسود المنفوش بالكاب الشيفون من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

     


    فساتين مكشكشه للسهرة موضة الموسم

     

     

     

    سجلت فساتين السهرة المزينه بالكشاكش حضور لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات خريف 2022،قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أحمر طويل بكشاكش كبيرة حول الصدر، فيما ظهرت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano بفستان أزرق داكن مكشكش بالكامل.

     


    فساتين كم طويل للسهرة آخر موضة

     

     

    تسابقت دور الأزياء العالمية على إدراج فساتين سواريه بأكمام طويله وقصات ساتره، تأتي على أول القائمة ماركة آندرو جن Andrew Gn التي أحببنا من مجموعتها الفستان الأخضر الزمردي المكسر ذي القصة المستقيمة والمزين بحزام عريض من نفس اللون.


    نرشح لكِ أيضا الفستان الذهبي الطويل المطرز بالكامل من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

     

     

     

     

     

     


     

    أضف تعليقا