أبرز صيحات فساتين سواريه من مجموعات ريزورت 2022

  •  

     

    بخلاف الأزياء النهارية احتوت مجموعات ريزورت 2022 على باقة فخمة من فساتين السهرة والتي نرصد لكِ أجملها لتختاري منها ما يجعلك محط الأنظار في مناسباتك القادمة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سواريه للمحجبات لرأس السنة 2021 بحسب الجسم

     


    فساتين سهرة منقطة لإطلالة مرحة

     

    اذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة صيفية وتحتاجين إلى إطلالة مرحة على الموضة ننصحك بمشاهدة فساتين السهرة المطبعة بنقاط البولكا التي قدمت ضمن مجموعات ريزورت 2022، قدمت ماركةبراندون ماكسويلBrandon Maxwell فستان أسود بياقة دائرية وأكتاف منفوخة مطبع بنقاط بيضاء، فيما ظهرت عارضة بادجلي ميشكا BadgleyMischka بفستان أزرق طويل عالي الخصر V Neck منقط بالأحمر.

     

     

     

    فساتين سهرة باللون الأحمر والفوشيا

     

    برزت عدد من الألوان ضمن مجموعات ريزورت 2022 من ضمنها الأحمر بمختلف نغماته والفوشيا الزاهي، من جهتنا أحببنا الفستان الأحمر مستقيم القصة الذي يغطي الركبة ومزود بكاب قصير من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham والفستان الفوشيا منفوخ الكمين المزود بحزام من نفس اللون معقود من الأمام من مجموعة نعيم خان Naeem Khan.

     

     

     

    فساتين سهرة ترتر موضة 2022

     

    احتلت فساتين السهرة المحبوكة بالترتر اللامع مجموعات ريزورت 2022 وقدمتها ماركات بعينها اشتهرت بأزياء السهرة،قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad تشكيلة من الفساتين الفخمة أحببنا منها الفستان الفوشيا الـ Heart neck المنفوش والمزدان بترتر من نفس لونه وحزام رفيع، كما أعجبتنا الفساتين السوداء بمختلف أطوالها من نفس المجموعة.


    تألقت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان منفوش بياقة عالية محبوك بالخرز والترتر.

     

     

     

    فساتين سهرة كم طويل موضة 2022

     

    ركز المصممون على تصاميم فخمة قوامها الإحتشام حيث سيطرت الفساتين طويلة الأكمام على مجموعات أزياء العطلات، أعجبنا الفستانالبيج الشيفون المطرز بأشكال الورود من توقيع نعيم خان Naeem Khan والفستان والفستان الأحمر الطويل بقصة حورية البحر من مجموعة بادجلي ميشكا BadgleyMischka.

     

     

     

    أضف تعليقا