نجمات عالميات ترفضن مشاهدة أفلامهم... ريز ويزرسبون:"بكره نفسي"

بعض نجمات هوليوود تحدثن صراحة عن أنهن لا تحبن مشاهدة أفلاهن بل ولا تحاولن  إطلاقا أبرز النجمات اللاتي رفضن بشكل قاطع مشاهدة الأعمال الخاصة بهن
 في سلسلة مقالات "مصارحات بين الممثلين" التي تنشرها مجلة "فارايتي" Variety، كشفت إيما ستون عن أنها لم تشاهد أبداً فيلمها الشهير "إيزي أي" Easy A، على الرغم من محاولتها ذلك مع الأصدقاء والعائلة في عرض للفيلم. ولكنها غادرت وتقول مستهجنة "من يرغب في مشاهدة نفسه لهذه المدة الطويلة؟".

وهذه حال ماغي سميث التي كشفت في فعالية بعنوان "دردشة مع ديم ماغي سميث" أقيمت ضمن سياق مهرجان معهد الفيلم البريطاني للراديو والتلفزيون، عن أنها "فعلاً لا تحب مشاهدة نفسها".

في حلقة من برنامج "لايف كيلي آند ريان" على شبكة "إي بي سي" كشفت كونستانس وو عن أنه على الرغم من مشاهدتها فيلم "أغنياء آسيويون مجانين" Crazy Rich Asians لكنها لن تشاهد أداءها في أعمالها الأحدث مثل "بائعات الهوى" Hustler. والسبب في ذلك هو أنها تريد "التركيز على الحاضر" و"تجنب المبالغة في النقد الذاتي".

كشفت ريس ويذرسبون في مقابلة مع صحيفة "ديلي إكسبرس" "إنني أنسى تماماً كل الأفلام التي شاركت فيها على الإطلاق. لن أشاهدها، لأنني إذا فعلت ذلك فسينتابني شعور بالكراهية تجاه نفسي"

وفقاً لمقابلة مع صحيفة "ديلي ميل"، شاهدت نيكول كيدمان فيلمي "الطاحونة الحمراء" Moulin Rouge! و"أستراليا" Australia فقط من بين جميع أفلامها المذهلة. وقالت عن الفيلم الأخير "لا أشاهد أفلامي عادة، لكن كان عليَّ مشاهدته بسبب المخرج باز لورمان". وأضافت "شاهدت (الطاحونة الحمراء) إنه بالفعل كل ما شاهدت طوال مسيرتي المهنية".

كشفت أنجلينا جولي في مقابلة مع برنامج "غود مورنينغ أميركا" أنها تحب "عملية تصوير (أفلامها) أكثر من مشاهدتها". وقالت أيضاً إنها تشاهد أفلام براد بيت.

صرحت هيلينا كارتر في مقابلة مع صحيفة "ذا تيليغراف" "ليس الأمر كما لو أنني سأقوم بالدور نفسه تماماً العام المقبل، إذن فما الفائدة من [المشاهدة]؟ أنا أحب التمثيل لأنني أحب القيام به. أفعل ذلك حتى يتمكن الآخرون من المشاهدة إذا أرادوا ذلك".

كشفت غوينيث بالترو لصحيفة "يو أس أي توداي" عن أنها لا تطيق مشاهدة معظم أدوارها على الشاشة. وقالت "كذلك أنا أكره حقاً حقاً حقاً رؤية نفسي على الإطلاق في فيلم".

أضف تعليقا