نجمات عالميات حلقن شعرهن بسبب السرطان أو لتجسيد دور فني

 

قد يعتبرالبعض حلق الشعر بأكمله خطوة مجنونة، خصوصًا إذا كانت من قامت بها تمتلك شعرًا طويلًا ورائعًا ولكن حرصت بعض النجمات على حلق شعرهم منهن :


كارا ديليفين حلقت شعرها بأكمله من أجل دورها في فيلم Life in a Year الذي تجسّد خلاله شخصية فتاة مصابة بالسرطان. هي لم تكن مجبرة على القيام بهذه الخطوة، لكنها أخبرت المخرج أنها تريد حلق شعرها لأجل الدور، وحاول كثيرون إقناعها بالعدول عن ذلك، لكنها تمسّكت بقرارها.

 

 

 

 

فقدت جادا بنكت شعرها بسبب علاج السرطان الذي تخضع له، ولكنها كانت غالبًا تضع التوربان على رأسها. ولذا، حلقت ابنتها ويلو سميث شعرها بأكمله في خطوة لتدعم والدتها وتشجّعها، فتجرّأت جادا وبدأت تطلّ من دون التوربان كاشفة عن رأسها الأصلع.

 


 


 

 

 

المغنيّة هالسي لم تواجه أي مشكلة تسببت بصلعها، ولكنّها ببساطة تحبّ هذا الستايل. لقد حلقت شعرها أكثر من مرة، آخرها كان في أكتوبر من العام 2020، خلال فترة الحجر المنزلي. خطوة جريئة لتقضي على الملل والضغط النفسيّ الذي رافقنا في هذه الفترة!

 

 

 

 

كيت هدسون في العام 2017حلقت شعرها الجميل بأكمله، من أجل دورها في فيلم Music الذي أخرجته المغنيّة سيا. وفي تصريح لاحق لها، أكّدت كيت أنّه أحبّت إطلالتها حقًا برأسها الأصلي.

 

 

 

الممثلة جوي كينغ حلقت شعرها 3 مرات، لأجل أدوار لها في الأفلام. في المرة الأولى كانت في سنّ الـ 11 لتجسيد شخصية في فيلم The Dark Knight Rises، ومرة أخرى في عمر الـ 14 لفيلم Wish I Was Here، وأخيرًا في عمر الـ 19 من أجل فيلم The Act.

 

 

 

أضف تعليقا