نجمات عالميات ظهرن بفساتين مستوحاة من الزى الفرعوني

الحضارة المصرية القديمة تبهر العالم فالكثير من السياح يحرصون على السفر لمصر لزيارة المعابد الفرعونية كما تميزت الحضارة المصرية بتصميم أزياء الأنيقة للرجال والنساء والتي مازال مصممين يستوحون منها تصميماتهن التي ارتدتها مشاهير النساء في الفعاليات المختلفة، ونستعرضهن في هذا التقرير. نجمات ظهرن بفساتين مستوحاة من الزى الفرعونى

أطلت المغنية العالمية كاتى بيرى في كليبها الغنائي "Dark Horse"، وهى مرتدية فستان مستوحى من الطراز الفرعوني، وكان الديكور الذى ظهر بفيديو الكليب مستوحى من الحضارة الفرعونية، وفقاً لما ذكره موقع مجلة " elle".

أطلت النجمة العالمية بيونسيه بقطعة ملابس مطرزة بنقشات فرعونية وظهرت بأجنحة على الأكمام لتشبه حورس أحد آلهة الفراعنة خلال إحيائها لحفل global citizen fistival Mandela  والذى كان من تصميم "أوليفر روستينج"، وكانت الأجنحة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود وارتدت معة شورت قصير مصمم من الجلد.


وظهرت بيونسيه مرات عديدة بأزياء مستوحاة من الزى الفرعونى منها خضعت لجلسة تصوير وهى مرتدية زيا مستوحى من الملكة نفرتيتى.

أطلت النجمة العالمية آنا هاثاواى، بزي فرعونى أبيض، خلال حضورها إحدى حفلات الهالوين، ونسقت إطلالتها مع إكسسوارات ذهبية ووضعت مكياج فرعونى.

اختارت المغنية العالمية ريهانا الظهور بإطلالة فرعونية بإحدى جلسات التصوير التى عقدت لصالح مجلة "فوج"، حيث ظهرت مرتدية تاج فرعونى يشبه تاج الملكة نفرتيتى على معطف أزرق وأسفله فستان أسود لامع.

أطلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان في جلسة تصوير وهى ترتدى فستانا مستوحى من التراث الفرعونى ذهبى اللون وهى جالسة على مقعد مصمم على الطراز الفرعونى يشبه مقاعد الفراعنة، التي ظهرت بالمعابد وارتدت إكسسوار على رأسها يجمع أحجار ألوانها مختلفة.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات