تعرف على نجمات عالميات تشبه نجمات مصريات


في عالم الفن نجد عدد كبير من نجوم السينما المصرية وقد تشابهت ملامحهم مع نجوم هوليوود، حتى أن الأمر يصل لحد التطابق بين بعض النجوم ومن أبرز النجوم العرب الذين تشابهت ملامحهم مع نجوم السينما الأمريكية

هو المثال الأبرز في هذه المقارنة حتى أن الجمهور والنقاد أطلقوا على نجمة الإغراء هند رستم لقب "مارلين مونرو الشرق"، وذلك لشدة التشابه بين النجمتين.

 

 

 

 

مؤخرا، انتشرت العديد من الصور تشير إلى وجود تشابه كبير بين ملامح النجم المصري يوسف وهبي، والنجم نيكولاس كيدج، وبالفعل نجد أن الشبه بين النجمين يصل لحد التطابق من ناحية شكل "الأنف" واستطالة الوجه ولون العينين والجبهة العريضة.

 

 

 

 

تعتبر الفنانة الراحلة زبيدة ثروت من أجمل الفنانات في تاريخ السينما العربية، وقد لفتت ملامح الفنانة العالمية جينيفر لورانس الأنظار بسبب تقارب ملامح النجمتين، منها لون البشرة ولون العينين واستدارة الوجه.

 

 

 

 

علق عدد من الجمهور على وجود شبه كبير بين ملامح المطرب علي الحجار والنجم العالمي دوين جونسون المعروف باسم "ذا روك".

 

 

 

 

البعض أطلق على الفنانة ميرهان حسين لقب كيم كارداشيان العرب، بسبب تشابه ملامح النجمتين خاصة أنهما تتشابهان في لون الشعر والعيون ولون البشرة.

 

 

 

 

الفنانة هند صبري شبهها البعض بالفنانة العالمية ديمي لوفاتو، خاصة أنهما تملكان نفس الابتسامة المميزة، ونفس العيون.

 

 

 

 

النجمة زينة، اشتهرت بملامحها الرقيقة التي تشبه إلى حد كبير ملامح النجمة الأسبانية بينلوبي كروز، وقد أطلق الجمهور عليها لقب "بينلوبي العرب".

 

 

 

 

تتشابه ملامح النجمتين منى زكي، وساندرا بولوك إلى حد كبير، كما أن البعض يشبه أداء الفنانة المصرية بأداء "ساندرا" في بعض أعمالها.


الشبه يصل إلى حد التطابق، بين المطربة الأمريكية لورين جاروجي والفنانة المصرية أيتن عامر، فهما تمتلكان نفس العيون، الشعر، الابتسامة، ولون البشرة.

 

 

 

 

بعض الجمهور شبه ملامح الفنانة ياسمين صبري بالفنانة العالمية كيم كارداشيان، وذلك من ناحية الشعر والعيون والجبهة.

 

 

 

 

أضف تعليقا