عبايات خليجية مطرزة موضة 2022 لسهرة رأس السنة

 

استعيضي عن فستان السهرة بإرتداء عباية مطرزة لتعبري عن أسلوبك الشرقي خلال مناسبات رأس السنة، شاهدي مختاراتنا من أحدث مجموعات عبايات 2022 واستوحي أفكار لتنسيقها.

عبايات مطرزة بألوان مبودره آخر موضة 

استحوذت العبايات المطرزة المصممه بألوان مبودره على إهتمام كبار المصممين في عالم صناعة الزي الشرقي، أحببنا العبايه الساتان التي تمزج بين اللونين الأبيض والوردي البودر والمزينه بتطريز عامودي من عند الكتفين وصولًا إلى أسفل الصدر من مجموعة تاء مربوطه Ta Marbotaوالمنسقه مع فستان أبيض وحذاء أبيض مدبب وحقيبة كتف باللون الوردي البودر.
أعجبتنا العبايه الزرقاء الفاتحة المزينه بياقات عريضة مطرزة من مجموعة عفة الدباغ Effa، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وسنيكرز بيضاء.

 

عبايات سوداء مطرزة لسهرة رأس السنة

لن تستطيعي أن تستغني عن العبايات السوداء المطرزة في موسم الأعياد حيث تضمن لك إطلالة مفعمة بالرقي والفخامة بفضل لونها الملكي والشك اليدوي المتقن، قدمت ماركة Wa Dubai عبايه مطرزة بالترتر الفضي، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أبيض وأكملي أناقتك بحذاء مدبب وكلاتش باللون الفضي.
أحببنا العبايات السوداء الشفافة المطرزة من مجموعة ماركة لوزان Louzan، جربي تنسيقها مع فستان بإحدى النغمات الترابية وانتعلي حذاء أسود Pointy وأحملي كلاتش ذهبي مطرز.

 

عبايات زرقاء داكنة مزدانة بالتطريز 

تنافس العبايات الزرقاء الداكنة بقوة هذا الشتاء وبرع المصممون في تقديم موديلات مزينة بالتطريز فائق الدقة ما يجعلها من القطع المثالية لسهرة رأس السنة،قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عبايه زرقاء مزينه بتطريز من نفس لونها، نسقيها مع فستان أسود أو بنفس درجة العبايه وزيني إطلالتك بحقيبة وحذاء باللون الفضي.
جربي تنسيق العبايه الزرقاء ذي الحواف المطرزه من ماركة لوزان Louzan مع فستان رمادي طويل وتممي اللوك بحذاء وكلاتش باللون الأسود.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية للقصيرات موضة 2022

 

أضف تعليقا