أجمل موديلات عبايات خليجية سوداء ونصائح تنسيقها

 

 

لا غنى عن العبايات السوداء في فصل الخريف والتي يمكن ارتدائها على مدار اليوم، فقط عليكِ إختيار الأزياء والإكسسوارات المناسبة لكل طلعة أو مناسبة.


اكتشفي من خلال الصور أبرز صيحات وموديلات العبايات السوداء بتوقيع أشهر الماركات العربية.

 

اقرئي أيضا : عبايات خليجية سوداء 2021 للشابات لإطلالات الجامعة

 


عبايات سوداء بقصات عصرية على الموضة

 

 

 

 

تميزت عبايات 2021 باللمسات العصرية حيث حرص المصممون على إدخال بعض التفاصيل التي حققت رواجا على منصات العروض العالمية إلى مجموعاتهم الجديدة فحظيت العبايات السوداء المصممة بأكمام الجرس بحضور لافت وكانت نجمة مجموعة تاء مربوطه Ta Marbota وتميزت بحجمها الكبير والتطريز الذي يزين الحواف.


كما لاحظنا سطوع نجم العبايات السوداء المؤلفه من طبقات كما في الموديل المصمم بطبقات مكشكشه من توقيع ماركة Des Farah ويناسب النحيفات.


عبايات سوداء ساتان موضة الموسم

 

 

 

 

تسابقت الماركات على تقديم تشكيلة فخمة من العبايات السوداء الساتان ضمن مجموعات 2021،قدمت ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection عبايه مصممه بأكمام منفوخه مزينه بالكشاكش الناعمة منسقه مع بلوزة بيضاء وبنطال أسود واسع.


أحببنا أيضًا العبايه السوداء المطرزة بخيوط فضية رفيعة من مجموعة Soleil ونرشحها لإطلالات المساء.

 


عبايات سوداء مطرزة آخر موضة

 

 

 

لم تغب العبايات السوداء المزدانه بالشك اليدوي عن مجموعات 2021 وبرع المصممون في إبتكار تصميمات شديدة الفخامة،قدمت ماركة بلانك Blanc عبايه سوداء محبوكه بالترتر الأخضر منسقه مع بلوزه خضراء فاتحه وبنطال أسود، تممي هذا اللوك الفخم بحذاء أسود مدبب بكعب رفيع وكلاتش أسود أو فضي.


ظهرت إحدى عارضات ماركة Soleil بعبايه واسعة مزينه حول الحواف بخيوط فضية متقاطعة والدانتيل الأسود، قطعة مثالية للسهرات نسقيها مع فستان أسود يصل إلى الكاحل وحذاء فضي وكلاتش ملون.

 

 

 

أضف تعليقا