أبرز صيحات عبايات خليجية لخريف 2021 ونصائح تنسيقها

 

 

باتت صيحات العبايات الخليجية واضحة بعد مشاهدة أحدث مجموعات عبايات 2021، التفاصيل العصرية كانت بطلة المشهد وفي مقدمتها أكمام الجرس والياقات العريضة القريبة لشكل المعطف.


شاهدي الصور واستوحي تنسيقات مميزة لإطلالات هذا الخريف.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات خليجية سوداء ونصائح تنسيقها

 


عبايات بأكمام الجرس موضة 2021

 

 

تبقى العبايات المصممة بأكمام الجرس متربعه على عرش الموضة حيث قدمتها أشهر الماركات بقصات مميزة وخامات فخمة،أحببنا العبايه الزرقاء الساتان المزدانه بالتطريز الأسود حول أطراف الأكمام من مجموعة تاء مربوطه Ta Marbota والعبايه البيج ذي الأكمام البليسيه المكسره من توقيع ماركة موزه كولكشن Moza Collection.

 


عبايات باللون البرتقالي لخريف 2021

 

 

اكسري المألوف واقتني عباية باللون البرتقالي الرائج هذا العام لتحصلي على إطلالة خريفية مميزة،ظهرت عارضة كنزي بوتيك Kanzi Boutique بعبايه مطرزه حول الصدر، كما رصدنا لدى Cecilehob عبايه مصممة على طراز التونيك الطويل، جربي تنسيق هذا اللون الجرئ مع فستان من نفس اللون أو توب أبيض وبنطال جينز أزرق.

 


عبايات خليجية على طراز المعطف الخريفي

 

 

 

مجددًا أثبتت العبايات المصممة على طراز المعطف الخريفي حضورها ضمن مجموعات 2021، ستايل مميز يمزج العصرية بالطابع الشرقي،قدمت ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique عبايه سوداء مزوده بحزام عريض من نفس اللون، كما أدرجت ماركة بليتش Bleach عبايه سوداء بياقه دائرية منسقه مع بدله حمراء.

 


عبايات شفافة موضة الموسم

 

 

لا تزال العبايات المصممة بخامات شفافة مستحوذه على إهتمام المصممين،كانت السباقة دار موزان Mauzan السباقه في توظيف الخامات الشفافة لتصميم العبايه الشرقية وهذا العام قدمت تشكيله مرتكزه على التول والشيفون والدانتيل المرهف منسقه مع فساتين ميدي ملونه.


قدمت ماركة لوزان Louzan عبايه سوداء مزينه بالشيفون والدانتيل على الجانبين منسقه مع فستان أبيض طويل مكسر.

 


عبايات مخططة موضة خريف 2021

 

 

تأتي العبايات المخططة على أول قائمة إتجاهات خريف 2021 حيث توفرت بأشكال وخامات وألوان منوعة،قدمت ماركة Soleil عبايه تمزج بين اللون الأسود والأخضر النعناع الرائج المزين بخطوط بيضاء، كما أعجبتنا العبايه الخضراء المطبعة بالأبيض من مجموعة Koraar.

 


عبايات مطبعة آخر موضة للخريف

 

 

بخلاف التقليمات العاموديه هيمنت النقوشات البرية على عبايات خريف 2021، صادفنا لدى ماركة Aywa London عبايه مطبعة بنقشة النمر منسقه مع توب من نفس النمط وبنطال جينز Cropped وصندال أحمر.

 

 

 


 

أضف تعليقا