عبايات خليجية باللون الرمادي موضة شتاء 2022

 

 

باتت العبايات  باللون الرمادي من أساسيات خزانة الشتاء حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الألوان كما يمكن تحويلها إلى قطعة رسمية للمكتب أو توظيفها في إطلالة فخمة تناسب المساء والسهرات.

 

اقرئي أيضا : أبرز صيحات عبايات خليجية لخريف 2021 ونصائح تنسيقها


عبايات رمادية بجهتين غير متماثلتين

لم تعد صناعة الزي الشرقي بمعزل عن خطوط الموضة العالمية حيث يحرص أشهر المصممون على إدراج تصاميم مزينة بتفاصيل عصرية وهذا الموسم برزت بقوة العبايات المصممة بجهتين غير متماثلتين، قدمت ماركة إس إتش كولكشن SH Collection عبايه مصممة بجهة فاتحة وجهة داكنة من اللون الرمادي منسقه مع فستان باللون الداكن، تممي هذا اللوك بحذاء ذهبي بكعب رفيع.


لفتتنا أيضًا العبايه الواسعة التي تمزج بين اللونين الأسود والرمادي المطبع بالأبيض من توقيع ماركة Leenaz، جربي تنسيقها مع كنزه سوداء وبنطال جينز داكن وحذاء وحقيبة Tote باللون البرغندي.

 

عبايات مطرزة للسهرة باللون الرمادي 

 

برع المصممون في تزيين العبايات الرمادية بتطريزات متقنه زادتها فخامة وحولتها إلى قطع يمكن تنسيقها مع اللوكات المسائية،ظهرت عارضة Des Farah بعبايه رمادية داكنة مطرزة باللون الكاكي ومنسقه مع فستان أسود وأكسسوارات ذهبية.


أعجبتنا العبايه الرماديه الفاتحة المزدانه بتطريز على شكل خطوط عاموديه من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، ارتديها مع فستان أبيض طويل وحذاء أسود مدبب واكملي أناقتك بحقيبة حمراء مزوده بسلسال ذهبي.

 

 

 

عبايات رمادية بقصة المعطف الترنش

 

حافظت العبايات المصممة على طراز المعطف الترنش على مكانها ضمن قائمة إتجاهات شتاء 2022 بعدما حرص المصممون على تقديمها بقصات وتدرجات لونية منوعة،أدرجت ماركة هال إنك Haal inc عبايات ساده Double breasted، يمكنك تنسيقها مع كنزه كريمي بياقه عالية وبنطال جينز فاتح عالي الخصر وسنيكرز بيضاء.


لإطلالة رسمية تناسب نهار عمل نسقي العبايه الرمادية الداكنة مع توب أبيض وبنطال أسود واسع وانتعلي حذاء أسود مدبب واحملي حقيبة Tote سوداء أو نيود.

 

أضف تعليقا