عبايات خليجية ملونة آخر موضة شتاء 2022



اجتاحت العبايات المصممة بالألوان الترابية مجموعات 2022 ويبدو أنها ستكون من أبرز توجهات موضة العام الجديد ، كوني أول من يشاهد أحدث الموديلات من العبايات الملونة في شتاء 2022 واستوحي أفكار لتنسيقها.

 

اقرئي أيضا : أبرز صيحات عبايات خليجية لخريف 2021 ونصائح تنسيقها

 

عبايات خليجية بتدرجات الأحمر والبرغندي

تجرئي هذا الشتاء وتبني موضة العبايات المصممة بالتدرجات الحمراء والبرغنديه، ظهرت عارضة Koraar بعبايه برغنديه فاتحة منسقه مع فستان أبيض مكشكش، اكملي هذا اللوك الناعم بحذاء أبيض مدبب أو Loafers نيود واعتمدي اكسسوارات ذهبية.


قدمت ماركة ايوا لندن Aywa London واحدة من أجمل التصميمات عبايه صوف تمزج بين اللونين الأحمر واللون البني مزينه بجيب كبير من الفرو الجملي منسقه مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، تممي هذا اللوك ببوت أسود قصير الرقبة.

 

 

عبايات باللون الجملي موضة 2022

سطع نجم العبايات ترابية اللون بشكل عام والعبايات الجملي على وجه الخصوص، صادفنا لدى ماركة تاء مربوطه Ta Marbotaموديل ساده منسق مع فستان أسود ميدي وطرحة سيمون وحذاء أسود، كما أعجبتنا العبايه الجملي الفاتحة من توقيع كلو Clue والمنسقه مع فستان من نفس لونها، لائميها مع حذاء ذهبي أو باللون النيود.

 

عبايات بنغمات الأخضر آخر موضة

يعكس اللون الأخضر كل مرادفات الرخاء ويتصدر المشهد بقوة هذا الشتاء وأنعكس ذلك على عبايات 2022 التي كشفت عنها أشهر الماركات،رصدنا لدى ماركة بلاتك Blanc عبايه خضراء فاتحة مصممة بحواف سوداء ومنسقه مع فستان طويل واسع وحذاء باللون الأسود.


أحببنا العبايه الكاكي الداكنة من مجموعة تاء مربوطه Ta Marbota، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أسود وطرحة باللون الأزرق الرويال وانتعلي حذاء أسود.

 

 

عبايات خليجية باللون الرمادي

كانت العبايات الرمادية القاسم المشترك بين مجموعات 2022 وقدمت بقصات ونغمات منوعه ترضي كافة الأذواق،أدرجت ماركة كلو Clue عبايه رمادية فاتحة، ارتديها مع كنزه بيضاء خفيفة بياقة عالية وبنطال أبيض واسع الأرجل وانتعلي حذاء نيود أو باللون الجملي.


لفتتنا العبايه المصممة بتدرجات الرمادي والكاكاو من توقيع Designers Empire، لائميها على طريقة العارضة مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة.

 

أضف تعليقا