عبايات خليجية للقصيرات موضة 2022

 

تصب معظم صيحات وموديلات عبايات 2022 في صالح القصيرات، فما بين القطع المطرزة عاموديًا والألوان الترابية القريبة للون الجسم تنوعت الخيارات ونرصدها لكِ في 19 صورة لنساعدك في إختيار ما يناسبك.

 

اقرئي أيضا : عبايات خليجية ملونة آخر موضة شتاء 2022


عبايات مطرزة عاموديًا موضة الموسم

تعطي العبايات المطرزة بشكل عامودي إنطباعا بأن من ترتديها تملك قامة ممشوقة خاصة اذا ما تم تنسيقها مع حذاء مدبب بكعب رفيع وفستان من نفس لونها، قدمت ماركة داج Daj عبايه سوداء مزدانه بتطريزات ملونة، فيما أدرجت ماركة Wa Dubai عبايه سوداء مزينه في الجزء السفلي منها بالتطريز الناعم.

 

 

عبايات مخططة لإطلالة نهارية 

نفس تأثير العبايات المطرزة عاموديًا تمنحه لكِ العبايات المخططة بالطول، ظهرت عارضة ايوا لندن Aywa London بعبايه كريمي مخططة بالأسود ومزوده بجيب أصفر خردلي كبير على أحد الجانبين، أحببنا أيضًا العباية الخضراء المخططه بالأبيض من مجموعة ماركة Koraar، جربي تنسيقها مع كنزه صوف سوداء وبنطال جينز أزرق داكن وسنيكرز بيضاء لتحصلي على لوك كاجوال أنيق.

 

عبايات بدرجات النيود موضة 2022

تساهم العبايات النيود القريبة للون الجلد في الإيحاء بطول القامة خاصة اذا ما نسقت مع فستان وحذاء من نفس لونها، قدمت ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutiqueعبايه بيج فاتحة مؤلفة من طبقتين، كما رصدنا العبايات بنغمات الكاكاو الدارج هذا الشتاء لدى دار موزان Mauzan وكلو Clue.

 

عبايات بليسيه نجمة شتاء 2022

برزت هذا العام موضة العبايات المزينه بكسرات البليسيه، قدمت ماركة Soleilعبايه سوداء مزينه بالكسرات في الجزء السفلي منها وتطريز فاخر حول الخصر وأول الفخذين منسقه مع فستان وصندال أبيض، شاهدي أيضا العبايات ذي الألوان الترابية من مجموعة ماركة Nafs Designs خاصة الرماديه الفاتحة والبيضاء الكريمي.

 

 

 

عبايات سوداء شفافة تزيد الطول

تنسيق العبايات السوداء الشفافة مع فساتين فاتحة اللون تجعلك تبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه، أحببنا العبايه الـA Line المزدانه بتطريز عامودي في الجزء السفلي منها من توقيع Designers Empire والعبايه المزينه بالدانتيل المنسقه مع فستان أزرق فاتح من توقيع لوزان Louzan

أضف تعليقا