مجوهرات الفاشينيستا العربيات تتخلى عن النعومة!

الأقراط الناعمة التي تلتصق بالأذن، القلادات الصغيرة التي تبدو خفية في الرقبة، الخواتم الناعمة ذات الطابع الكلاسيكي، وكل ما هو على هذا النمط، ستضطرين الى أن تركنيها جانباً في العام الجديد. ففي الماضي، شددنا مراراً وتكراراً على أن الأقل في الموضة هو الأكثر في الشياكة والرقي، بوسعك ان ترمي هذه القاعدة خلفك فيما يتعلق بالمجوهرات في هذا العام، إذ أنه لا مكان راهناً للقطع الصغيرة والبسيطة عندما بتعلق الأمر بصيحات الموسم الأكثر رواجاً وشعبية. فمن خلال رؤيتنا لمجموعات أبرز المصممين وصور أكثر الفاشينيستا العربيات شعبية، من الواضح أنه بالنسبة لهم الأكثر هو الاكثر، حتى أنه في في طلات النجمات في المناسبات الهامة وحفلات توزيع الجوائز قد ارتدين اقراط وقلادة وسوار كلها باحجار كبيرة، ما يدل على ان عالم المجوهرات الفاخرة في مزاج للوفرة في هذا الجانب من الموضة.

 

فوز الفهد

 

فللموسم المقبل، أنت قادرة على أن تفتحي علبة مجوهراتك وأنت تختاري ثلاث خواتم ضخمة وترتدينها مرة واحدة وتبهري كل من يراك. أما ستايلات المجوهرات التي طرحتها مختلف العلامات والماركات الفاخرة فهي لا تعد ولا تحصي بتصاميمها   وميولها ومصادر وحيها من الطبيعة الى القبائل والفضاء والحشرات والزواحف، مروراً الى التصاميم التي تعتبر اشبه بتكريم لبعض الأعمال الفنية لكونها تشبه المنحوتات بتصاميمها.

 

لمى العقيل 

 

هذا ويبدو انه عليك هذا الموسم الا تبتعدي عن كل ما هو ضخم وغير تقليدي وغير مألوف، كما وأن تعمل على دمجها مع بعضها البعض بطرق ساحرة وفنية ومفعمة بالشياكة العصرية. قد تكون هذه المجوهرات هي الأساس الذي تبنين عليه لوكك بالكامل الى مختلف الأماكن التي تقصدينها وأغلبها ذات طابع يضعك تحت الأضواء. 

 

شوق

 

فلا شيء يمنعك من استخدام أسلوبك الفريد الآن في اختيار هذه القطع التي تخطف الانفاس بمختلف ستايلاتها والوانها وان تنسقينها مع بعضها البعض ومن ثم تدخلي لوكاتك اليها بسلاسة! إنها فرصتك لتكوني صانعة موضة المجوهرات الفاخرة بنفسك! 

 

اقرئي أيضاً:مجوهرات الفاشينيستا العربيات في الصيف

أضف تعليقا