هذه هي أقراط الفاشينيستا العربيات المفضلة للخريف

على مختلف مدارج عرض الأزياء لمجموعات الخريف، وتحديداً خلال أسابيع الموضة العالمية، ثمة صيحة رصدناها بكثرة واستوقفتنا ألا وهي موضة الشراريب والشرابات. فالأسواق راهناً مليئة بمختلف أشكال الأقراط المنسدلة الطويلة على شكل شرابات أو شلالات. وإذا كنت من المعحبين بهذه الموضة، فأنت محظوظة لأنها تلقى شعبية كبيرة في عالم المجوهرات! فقد رصدنا الكثير منها على الفاشيتيسا العربيات وتحديداً الأقراط الكبيرة لأن هذه الأشكال المتأرجحة تتحرك وتلتقط الأضواء وبالتالي فهي مرحة بقدر ما هي دراماتيكية ومميزة وجذابة. 

 

ياسمين صبري


في السياق ذاته، تتوفر المجوهرات التي تتدلى منها الشرابات والشراريب بمختلف الأشكال والترصيعات من الأحجار الكريمة الملونة الى الألماس وحتى تلك المصنوعة من الذهب الخالص بمختلف ألوانه الذهبية والبيضاء والزهرية. أما من جهة التصاميم، فثمّة الكثير من الأقراط التي زُيّنت بالشراريب، منها ما يلائم خروجاتك النهارية وأخرى مثالية للسهرات،  منها البراقة وأخرى وأخرى ناعمة وصولاً الى تلك متعددة الألوان أو حتى تعددت فيها الأحجار الفاخرة في التصميم الواحد من اللؤلؤ الى الماس والأحجار الفاخرة! وقد لفتتنا تلك التصاميم التي تدلت منها الشراريب بكثافة، فيما القطع التي تستحق الوقوف عندها طويلاً كانت تلك التي كستها الشراريب على شكل متدلي وطويلة للغاية حتى تكاد تلامس الأكتاف! من هنا، رصدنا لك بعض من القطع المفضلة لدينا على الجميلات العربيات وجمعناها لك في معرض صور، ومن المتوقع أن نشهد تدفق مستمر لهذه التصاميم في معارض المجوهرات العالمية المقبلة.

نور غندور


نصيحة:  للحصول على طلة دراماتيكية آسرة تجعل من مجوهراتك أساس طلتك، انتقي مجوهراتك مواكبة لصيحة الشراريب من دون أن ترتدي أي قطعة أخرى من الملابس أو الأكسسوارات المواكبة لهذه الصيحة!

 

اقرئي أيضاً:اجمل اقراط الحلقات من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير