مجوهرات الفاشينيستا العربيات في الصيف

لوكات الصيف لا تكتمل من دون الأكسسوارات المنعشة والمثالية مع كل إطلالة. ها قد بدأ الحجر المنزلي يتلاشى تدريجياً في مختلف بلدان الدول العربية وأنت على أتم الإستعداد لاستقبال الصيف ولذلك، لم لا تغتنمين الفرصة لتستمعي بأبرز صيحات المجوهرات التي خطفت قلوبنا هذا الصيف بتفردها واستثنائيتها على الفاشينيستا العربيات؟ وفي حين أننا على ثقة بأن الكثير منها ستبقى للعام المقبل وربما لأعوام كثيرة بعده، إلا انه الآن هو الوقت المثالي لتتألقي بها خصوصاً أننا على مشارف موسم جديد بعد ضغط كبير! 

اقرئي أيضاً:

  مجوهرات بنفحات أنثوية هذا العيد

أمل الأنصاري

 


القلادات:

العنصر الفني لعب دوراً أساسياً في عالم القلادات حيث ركزت هذه التصاميم على الستايلات الهندسية والابتكارات الى جانب السلاسل العريضة. أما صيحة القلادات الطويلة وتلك التي تأتي على شكل طبقات متعددة، فقد نالت شعبية كبيرة خصوصاً أنها تناسب مختلف الإطلالات بسهولة كما أنها تكمل أي طلة بطريقة مثالية في اختلاف المناسبات وأوقات النهار.  

جويل ماردينيان2


الخواتم:

الخواتم البعيدة عن التقليدية كانت الأكثر رواجاً هذا العام، حتى تلك الغريبة التي تخطف الأنظار على الفور فقد كانت ما لجأت اليها أيقونات الموضة ليعبرن عن تفردهن. أما الخواتم التي ارتديت متعددة في اليد واحد وتلك التي يمكن أن ترتديها في الإصبع الواحد  من خلال تعددها وتصميمها، فمن الواضح أنها ستبقى لفترة طويلة في واجهة الموضة وصولاً الى تلك التي تحمل أشكال مستوحاة من الطبيعة مثل الورود أو الحيوانات أو الحشرات بستايلات مفعمة بالإبداع! 

 

ميريام الابيض


الأقراط:

رأينا تلك المتسلقة على الأذن بالكامل أو القرط الأحادي نجما الأضواء منذ مواسم ماضية ولكن الصيحة الأكثر رواجاً كانت الأقراط المتدلية وذات الطابع الفاخر والراقي هذا الصيف والتي قد تلامس بطولها الأكتاف. وبالإنتقال الى مسألة الجودة، يبدو أن تعطش النساء الى الندرة والتفرد قد بات أكبر. هذا العام، رأينا أحجار مذهلة  حيث توفرت تدرجات لونية لم نعهد رؤيتها من قبل في عالم الأقراط. 

 

دكتورة خلود

أضف تعليقا