تساريح مرفوعة ناعمة لسهرة رأس السنة

 

يُعد العثور على تسريحة الشّعر المثاليّة أمر يستحقّ العناء، حيث أنّ لكلّ نوع من أنواع الشعر جمال خاص به. ولأنّ تسريحة الشعر هي العامل الأهم لتجديد مظهرك نحو الأفضل ولإكمال إطلالتك إختارت لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل تسريحات الشعر المرفوعة لتتألقي بإطلالة مُفعمة بالرقي والجمال.

أجمل تساريح شعر مرفوعة ناعمة لإطلالة رأس السنة 

 

تُعدّ هذه التسريحات خياراً مثالياً لإطلالة مُفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة. وهي من أجمل التسريحات وأكثرها أناقة. كما أنها مناسبة لجميع أنواع الشعر، وتتلائم مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية.

تسريحات الكعكة المرفوعة الرخوة

 

تُعتبر هذه التسريحة من الصيحات الرائجة جداً حالياً ويقدمها الخبراء على أنها من أفضل الستايلات التي تناسب جميع السيدات والفتيات على إختلاف أشكال وجوههنَّ. لذا لا تترددي بتطبيقها مع ابقاء الخصل الجانبية منسدلة خصوصاً لإطلالات النهار. هي تسريحة عملية ومريحة ستعمل هذه التسريحة على إبراز ملامح وجهك بشكل أكثر جمالاً ورقة.

تسريحات الكعكة المرفوعة المنخفضة

 

شعر المرأه هو سر جمالها ومن أهم ما يميزها، لذا يحتاج الشعر تسريحات معينة لإبراز جماله، وليس هناك خيار أفضل من تطبيق هذه التسريحة الناعمة والسريعة جداً لتتألقي بإطلالة بسيطة ومميزة. ستعطي هذه التسريحة وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية، تسريحة ناعمة جداً وعملية، وتلائم كثيراً إطلالاتك اليومية، إلى جانب ذلك، فإنها تضيف لمسة من الأنوثة والجمال للشعر.

تسريحات الكعكة المرفوعة مع البف

 

تسريحة كعكة الشعر مع البف هي إحدى التسريحات الرائجة جداً منذ وقت طويل. تسريحة عملية ومميزة وستعزز جمال شعرك وجاذبيته. كما أنّها تتناسب مع تقسيمات الوجه المختلفة وستجعلك تحصلين على إطلالة شبابية وستمنحك مظهراً حيوياً، وهي لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها. يمكنك أن تزيينيها ببعض اكسسوارات الشعر لتصبح إطلالتك ملفتة وجذابة أكثر، فهي تعطيك إنطباعاً أنيقاً دائماً في يومياتك، علاوة عن تميُّزها في حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية الأخرى.

تسريحات الكعكة المرفوعة والمشدودة

 

هي التسريحة التي تعشق أغلبنا القيام بها في المنزل سواء للتغلب على حرارة الطقس، أو للحصول على إطلالة عفوية ومميزة. تتميز هذه التسريحة بعفويتها، وستمنحك إطلالة عالية من الأناقة والجمال. إضافة على ذلك، لديك خيارات متنوّعة لتتألَّقي بإطلالتك، فيمكنك أن تصففي الكعكة في منتصف الرأس، أو على مستوى الرقبة، 

أهم النصائح لمنح شعرك المزيد من الكثافة واللمعان

احرصي على تناول المواد الغنية بالفيتامينات وخصوصاً الخضار الورقية فهي مفيدة جداً من ناحية الإهتمام بالشعر.
اعتمدي دائماً المستحضرات ذات الجودة العالية لضمان صحة خصلات شعرك وفروة رأسك. طبقي ماسك مكثّف للشعر أسبوعياً لغذية وترطيب شعرك. 
تدليك الشعر بالزيوت الطبيعية، لإمداد فروة الرأس بالأحماض الدهنية اللازمة لترطيب الشعر وحمايته من التقصف والتلف، وللحصول على النتائج المطلوبة، يُفضل تدليك فروة الرأس مرة واحدة في الأسبوع.
شرب كميات كبيرة من الماء، بما لا يقل عن لتر ونصف يومياً.
تجنب إستخدام المجفف الكهربائي الذي من شأنه أن يُسبب الضرر للشعر وبالأخص إن تم إستخدامه بشكل يومي.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لاطلالة مميزة

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة من وحي النجمات

تسريحة شعر مرفوع مع ضفيرة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات