تسريحات ناعمة مرفوعة فخمة بأسلوب ياسمين صبري

تعد الفنانة ياسمين الصبري إحدى أجمل الفنانات في العالم العربي، وهي معروفة بمواكبتها للموضة واعتمادها تسريحات شعر غاية في الرقي والفخامة، لا سيما التسريحات المرفوعة التي تختارها خلال ظهورها في المهرجانات الكبرى، مما جعلها قبلة أنظار الصحافة والجمهور على حد سواء.

فإذا كنت من محبات تسريحات الشعر المرفوعة، فاعتمديها بأسلوب ياسمين صبري، وسنقدم لك مجموعة منها لتختاري منها ما يعجبك.

 

تسريحة الشينيون المنخفضة


إنها تسريحة غاية في الأناقة والرقي، اعتمديها بأسلوب الفنانة ياسمين صبري، فهي ملائمة جداً للمهرجانات الكبرى والحفلات الرسمية وحفلات الزفاف. ونظراً الى أسلوبها المتميز والأنيق في اختيار تسريحات الشعر، اعتمدت ياسمين صبري تسريحة الشينيون المنخفضة بطريقة جذابة جداً، حيث جاءت خصلات شعرها الأمامية ملفوفة الى الوراء، تاركة بعض الخصلات الأخرى منسدلة على جانبي الوجه. إنها تسريحة فخمة لا تترددي في اعتمادها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الكعكة المرتفعة


لقد اعتادت ياسمين صبري الظهور بتسريحات ناعمة مرفوعة بأسلوب فخم جداً وناعم في الوقت نفسه. حيث ظهرت في إحدى المهرجانات بتسريحة الكعكة المرتفعة، واختارت معها الغرة الجانبية المشدودة الى الوراء بطريقة طبيعية ناعمة، وبعض الضفائر الناعمة على حانبي الشعر، إضافة الى الخصل الناعمة المنسدلة بأسلوب حيوي وشبابي.

 

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة


ياسمين صبري تعد من أبرز الفنانات المواكبات لموضة الشعر، لكن بعيداً عن المبالغة والتكلف. ونظراً الى أن تسريحة ذيل الحصان المرتفعة هي إحدى التسريحات الرائجة والأنيقة، فقد اعتمدتها ياسمين صبري في إحدى إطلالاتها، بطريقة ناعمة جداً وجميلة، من دون أن تترك أي خصلات متطايرة أو منسدلة على الوجه، مما منحها طلة حيوية وأبرز جمال ملامحها، لا سيما حاجبيها العريضين وعينيها الواسعتين.

 

إقرئي ايضاً:

تسريحات شعر ناعمة بأسلوب ياسمين صبري

ياسمين صبري جمال عربي له أسرار

تسريحات ناعمة للشعر الطويل بأسلوب ياسمين صبري

أضف تعليقا