تسريحات شعر الكعكة المرفوعة من وحي النجمات

 

تعد تسريحات شعر الكعكة المرفوعة بمختلف أشكالها خياراً رائعاً كونها تمنح المرأة إطلالة مميزة وغير متكلفة في الوقت نفسه، فضلاً عن أنها تسريحة مريحة وتلائم الشعر الطويل والقصير والمتوسط الطول. فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، أجمل تسريحات شعر الكعكة المرفوعة من وحي تسريحات النجمات، لتختاري منها ما يناسبك.


تسريحة الكعكة مع الخصلات المنسدلة من وحي النجمات

الصورة من حساب أمينة خليل على انستغرام


ستمنحك هذه التسريحة التي إعتمدتها النجمة أمينة خليل إطلالة مفعمة بالأنوثة ومميزة جداً ومظهراً أنيقاً، وفي الوقت نفسه تحافظين على روح الشباب والعصرية في إطلالتك، وهي إحدى تسريحات الشعر الأنيقة وغير المتكلفة. كل ما عليك القيام به هو رفع شعرك الى الخلف وترك بعض الخصلات المبعثرة على جانبي وجهك.

تسريحة الكعكة الفوضوية

الصورة من حساب ياسمين صبري على انستغرام

 

تُعتبر هذه التسريحة أنثوية وشبابية وهي مستوحاة من النجمة ياسمين صبري، وهي رائجة جداً في الوقت الحالي، وملائمة لمختلف المناسبات، وتُناسب جميع أنواع وأطوال الشعر، بما فيها الشعر المجعد والكثيف، وبدلاً من تنعيم شعرك، اتركيه على طبيعته وارفعيه بشكل عفوي الى منتصف الرأس.

تسريحة الكعكة المنخفضة

الصورة من حساب مهيرة عبد العزيز على انستغرام

ما رأيك بإعتماد هذه التسريحة بأسلوب النجمة مهيرة عبد العزيز هي من أجمل تسريحات الشعر المناسبة للصيف، وتلائم الشعر الطويل والمتوسط الطول، وتناسب خروجات الليل والنهار على حد سواء. إنها تسريحة غاية في الأناقة والرقي، وهي ملائمة جداً للحفلات الرسمية وحفلات الزفاف.

تسريحة الكعكة المضفرة

الصورة من حساب ديالا مكي على انستغرام

هذه التسريجة مستوحاة من النجمة ديالا مكي وتُعتبر خيارك المثالي، وحتماً ستمنحك مظهراً في غاية الرقي والأناقة. ملائمة لمختلف الأوقات إن كان في المشاوير اليومية أو في الاطلالات الرسمية. بإمكانك الحصول على هذه التسريحة، وذلك للتحكم بشعرك والحصول على تسريحة أنيقة، وحيوية أكثر وأكثر.


تسريحة الكعكة العالية

الصورة من حساب مي عز الدين على انستغرام

تُعتبر هذه التسريحة حالياً الأكثر رواجاً بين صفوف النجمات لهذا الصيف، ولاسيّما في المناسبات الكبيرة حيث تألقت بها النجمة مي عز الدين واعتمدتها على طريقتها الخاصة. تتسم هذه التسريحة بالرقي والعصرية في آنٍ معاً، ولهذا فهي دائماً ما تكون خياراً مثالياً للنساء في المناسبات الرسمية.

 

زيت الشوفان لتسريح الشعر وفوائده الجمالية

يحتوي زيت الشوفان على اللينوليك وحمض الأوليك الموجود في العديد من المرطبات والمستحضرات. وكلا من الأحماض الدهنية مهمة لصحة الشعر لأن حمض الأوليك يتحكم في فقدان الماء، مما يجعل الشعر أكثر نعومة وأسهل في التصفيف وأقل هشاشة.
يُحفّز زيت الشوفان نمو الشعر، ويحافظ على فروة رأس صحية متوازنة، ويقلل من فقدان الماء، مما يضمن بقاء جذور الشعر رطبة.
يحتوي زيت الشوفان على مضاد طبيعي للالتهابات التي يمكن أن تهدئ من تهيُّج وجفاف وتقشر فروة الرأس.
يحد زيت الشوفان من حكة فروة الرأس، ويمكن العثور على مستخلص نخالة الشوفان وزيت الشوفان في العديد من الكريمات المضادة للحكة التي لا تستلزم وصفة طبية.
يزيد زيت الشوفان من مرونة الشعر، ويُعتبر زيت الشوفان مرطباً ممتازاً للشعر وفروة الرأس.
يُعزز زيت الشوفان نمو الشعر الجديد عن طريق تحسين الصحة العامة لفروة الرأس.
يُوفر زيت الشوفان تركيزاً من أحماض أوميجا الدهنية ومضادات الأكسدة لفروة الرأس، والتي يمكن أن تعزز بيئة فروة الرأس الصحية لنمو الشعر.

اقرئي أيضاً:

تسريحات الكعكة لإطلالة ساحرة في مناسباتك

تسريحة الكعكة ونصائح لاعتمادها بنجاح

بالخطوات: طريقة عمل تسريحة الكعكة المرفوعة الناعمة

 

أضف تعليقا