تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لاطلالة مميزة

تحرص كل سيدة على الظهور بإطلالة متجددة وعصرية تزيد من جمالها، وتمنحها لمسة مٌميزة من الأنوثة، ولا بد ان تكون التسريحة سهلة وسريعة وملفتة والاهم ان تكون مناسبة لشكل الوجه. فيما يأتي، إختارت لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل تسريحات شعر مرفوعة لتتميزي  بإطلالة أنثوية رائعة.

أجمل تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لاطلالة مميزة

                                            الصورة من حساب hairbyhannahtaylor على انستغرام

 

تسريحات الشينيون المرفوعة

                                                    الصورة من حساب popova_vrn على انستغرام

 

تُعدّ هذه التسريحة خياراً مثالياً لإطلالة مُفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة. وهي من أجمل التسريحات وأكثرها أناقة. كما أنها مناسبة لجميع أنواع الشعر، وتتلائم مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية، ويُمكنك إضافة لمسة ناعمة وهادئة بإعتمادك  أكسسوار مميّز لتسريحتك لتتألَّقي جمالاً وسحراً.

تسريحات الكعكة المرفوعة المرتخية

                                                       الصورة من حساب popova_vrn على انستغرام

 

ابرزي جمالك بلمسة عصرية مع هذه التسريحة التي تتميز بأسلوبها البسيط الذي يليق بك، والتي تتيح لباقي خصلات شعرك أن تنسدل على كتفيك بنعومة. هي تسريحة مناسبة جداً إن رغبتِ في مواكبة الموضة. ويمكنك إضافة الإكسسوارت لهذه التسريحة لتجعليها ملائمة أكثر للمناسبات الخاصة والحفلات.

تسريحات الكعكة العالية الرخوة

                                                        الصورة من حساب arkhipova.muah على انستغرام

 

ستبرز هذه التسريحة ملامح وجهك الجميلة، وتمنح إطلالتك اشراقاً وجمالاً. وستُعطيك شكلاً مختلفاً وستايلاً أنثوياً جذاباً. هي تسريحة مُريحة ومتواضعة ومثاليّة وتتميّز ببساطتها. وهي الأجمل لك، لإطلالة كلاسيكية وجذابة مليئة بالحيوية والأنوثة. كما أنَّ للإكسسوار دوراً كبيراً في منح هذه التسريحة حيوية ونعومة لافتة.

تسريحات البف المرفوعة

                                              الصورة من حساب ashleyswagnerxo على انستغرام


يُمكنك تطبيق هذه التسريحة لإطلالة عصرية لافتة. فهي تُعتبر من التسريحات السريعة والعفوية، ولها أساليب متعددة، ومن الصيحات الرائجة جداً حالياً، ويُقدمها الخبراء على أنها من أفضل التسريحات التي تُناسب جميع السيدات والفتيات على إختلاف أشكال وجوههنَّ، لا سيما اللواتي يبحثن عن التسريحات الشابية.

تسريحة الشينيون المنخفض مع الضفيرة

                                               الصورة من حساب karina_nikolaieva على إنستغرام

 

عزّزي جاذبيّتك وتميّزك، وتألقي بإطلالة شرقية وجذابة، وإعتمدي هذه التسريحة، التي تُعدّ خيارك الأمثل لإطلالاتك اليومية ومناسباتك، وبما أنّ هذه التّسريحة تتميّز بضفيرة، فأنت لست بحاجة  إلى إعتماد أي أكسسواراتٍ إضافيّة؛ بل من الأفضل أن تبقيها بسيطة.

نصائح لشعر صحي ولامع


يجب المحافظة على نظام غذائي صحّي وجيد، يحتوي على الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية، والإكثار من الفواكه والخضروات، وتناول اللحوم الحمراء، المكسرات، سمك السملون، الأغذية الغنية بفيتامين B7، كصفار البيض ورقائق الشوفان.
شرب كميات كبيرة من الماء، بما لا يقل عن لتر ونصف يومياً.
المواظبة على قص الشعر بشكل منتظم كل 4-8 أسابيع للحفاظ على صحته، فهو لن يخفف فقط من تساقط الشعر، بل سيساعد أيضاً على إزالة الأطراف المتقصفة ومنع تلف الشعر.
ينصح مصففو الشعر بتدليك الشعر بالزيوت الطبيعية، لإمداد فروة الرأس بالأحماض الدهنية اللازمة لترطيب الشعر وحمايته من التقصف والتلف، وللحصول على النتائج المطلوبة، يُفضل تدليك فروة الرأس مرة واحدة في الأسبوع.
التخلص من التوتر الذي يُساهم في تضرّر النشاط الدوري لبصيلات الشعر، ومن شأنه أن يسبب تساقط الشعر بوتيرة متسارعة أيضاً.
الإبتعاد عن شراء منتجات الشعر التي تحتوي على مواد كيميائية.
تجنب إستخدام المجفف الكهربائي الذي من شأنه أن يُسبب الضرر للشعر وبالأخص إن تم إستخدامه بشكل يومي.
تفادي استخدام الماء الساخنة جداً أثناء الإستحمام والتي تُسبب الضرر للشعر، فالحرارة الناتجة عن الحمام الساخن تعمل على نزع الزيوت الطبيعية من الشعر، ليصبح أكثر عرضة للإصابة بالجفاف والتكسر وحتى التساقط.

اقرئي أيضاً:

طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة

بالخطوات: طريقة عمل كعكة شعر مرفوعة بأسلوب عصري

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة من وحي النجمات

أضف تعليقا