تسريحات شعر ويفي قصير مرفوع لسهرة راس السنة

تنعمين بشعر قصير وترغبين في تسريحة شعر تناسب الأجواء الاحتفالية في راس السنة، تُبرز ملامح وجههك بشكل جذّاب وتناسب طول شعرك؟ بالطبع، يمكنك تحقيق هذه الغاية من خلال اختيار تسريحة شعر ويفي قصير مرفوع بأساليب متنوعّة تناسب أجواء راس السنة، لتزيني بها شعرك وتنعمي بإطلالة ساحرة ومميزة. فلا تتردّدي في اختيار التسريحة التي تناسب ذوقك وتعبّر عن شخصيتك في الصور التي اختارتها لك "الجميلة":


أجمل موديلات تسريحات شعر ويفي قصير مرفوع لسهرة رأس السنة


إليك، أجمل تسريحات شعر ويفي قصير مرفوع، تناسب الأجواء الاحتفالية في سهرات راس السنة، تمنحك سحراً خاصاً وجاذبية.


تسريحة شعر ويفي قصيرمرفوع مع اكسسوار لافت


تُعد تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية خيارك الأمثل، لجذب الأنظار إلى عينيك، فهي الأساس في إبراز تسريحة الشعر وجمال الوجه وهي من أسرار جمال وتألق المرأة، لذا اعتمدي تسريحة شعر مع الغرّة الأمامية بأسلوب عصري لتتألّقي بإطلالة أنثوية رائعة تخطفي بها الأنظار.

تسريحة شعر قصير مرفوع على الجنب مع غرة جانبية


تمنح هذه التسريحة مظهراً كثيفاً ومموجاً للشعر، من خلال تصفيف خصلات الشعر على شكل موجات عريضة أو رفيعة، للحصول على إطلالة جذابة. يمكنك اختيار هذه التسريحة مع الغرّة الجانبية لإبراز الوجنتين والعنق بلمسة طبيعية. وهي التسريحة العصرية الأكثر رواجاً؛ كونها تضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة، وكذلك مناسبة لأجواء راس السنة.

تسريحة شعر قصير مرفوع بأسلوب الريترو


تُعتبر تموجات الريترو للشعر القصير حلاً مثالياً إن كنت تعانين من الشعر الخفيف، إذ يمنحه حجماً أكبر ويضيف إلى إطلالتك رونقاً يذكرنا بنجمات الزمن الجميل، لا سيما إذا زيُنت باكسسوار مميّز.

 

تسريحة شعر قصير مرفوع مع ضفير على شكل تاج

أما إن كنت ترغبين بشعر مرفوع تماماً لمناسبتك، هذا لا يعني أنك ستحتاجين لوصلات الشعر، إذ بإمكانك التألق بتسريحات مرفوعة على مستوى الرقبة. ولا تنسي الضفائر أو اكسسوارات الشعر للمسة متميزة وأنيقة ترتقي لمستوى المناسبة.

 

تسريحة شعر قصير مرفوع بأسلوب الكعكة الملتوية


تسريحة مناسبة ومثالية لذوات الشعر القصير سواء الناعم أو الكيرلي، دللِّي نفسك بإعتمادها، وواكبي الموضة بستايل مميز ولافت في راس السنة.

 

تسريحة شعر قصير مرفوع بأطراف متبادلة


أضيفي لمسة حيوية الى قصة شعركِ، ولا تتردّدي باعتماد هذه التسريحة، لتجذبي الأنظار بستايل عفوي ومُميز في ليلة راس السنة.


تسريحة شعر قصير مرفوع بأسلوب الكعكة المنخفضة


تُعتبر تسريحة الكعكة المنخفضة خيار مثالي للمرأة العصرية، كونها توفر إطلالة مريحة وأنيقة في آن. اسحبي شعرك عند حدود الرقبة واجعليه على شكل كعكة منخفضة. واجعلي الغرة جانبية وثبتيها بمشابك الشعر الناعمة.


تسريحة شعر قصير مرفوع مضفّر مع الغرة الأمامية


تُعد تسريحة الضفائر مع الغرّة الأمامية بمثابة حيلة ذكية لتسليط الضوء على عينيك. كما أنّها تساعد في تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع. ومما لا شكّ فيه أنّه الخيار الأمثل لك لإطلالةٍ تضجّ نعومة، أنوثة وجاذبية في راس السنة.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر قصير بالخطوات

اجمل تسريحات شعر قصير على طريقة النجمات

تسريحات شعر قصير الأكثر رواجاً في عام 2020

 

أضف تعليقا