عبايات خليجية موضة 2021 لإطلالات أكتوبر الوردي

 

 

يتحول كل شئ في شهر أكتوبر إلى اللون الوردي بمختلف نغماته، ذلك اللون الأنثوي الجذاب والذي يستخدم في الشعار الخاص بحملات التوعيه ضد سرطان الثدي، واكبي الحدث بإعتماد موضة العبايات الورديه والتي طغت بشكل لافت على مجموعات عبايات 2021.

 

اقرئي أيضا : أبرز صيحات عبايات خليجية لخريف 2021 ونصائح تنسيقها

 


عبايات ورديه 2021 بأكمام الجرس

 

 

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بأكمام الجرسBell Sleeves Abayas وحرصت أسماء كبيرة في عالم صناعة الزي الشرقي على تقديمها بموديلات متنوعه، قدمت ماركة Leenaz عبايه طبقات ساده مصممه بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس، بينما ظهرت عارضة Wa Dubai بعبايه مطرزه بأكمام طبقتين.

 


عبايات ورديه مطرزه لإطلالة مميزة

 

زينت بعض الماركات العبايات الورديه بالتطريز، تصميمات فريدة تناسب لوكات المساء، أحببنا العبايه البودر من توقيع ماركة أناتومي Anatomi التي يتركز التطريز في القسم السفلي منها، كما خطفت أنظارنا العبايه المزينه بالتطريز حول أطراف الأكمام من مجموعة داج Daj.

 


عبايات ورديه ساده للوكات النهار

 

وجهي خيارك نحو العبايات الورديه الساده خلال النهار وجربي تنسيقها مع الجينز لتحصلي على إطلالة عصرية مميزة، ستعجبك العبايه عريضة الياقات من توقيع عفة الدباغ Effa Fashion، والعبايه الكريب من مجموعة عبير السويدي Abeer Al Suwaidi.

 


عبايات ورديه بترفلاي آخر موضة

 

 

برزت هذا الخريف موضة العبايات بقصة البترفلاي الواسعةButterfly abayas، رصدنا لدى ماركة Des Farah عبايه مزينه بتطريز أبيض على الكتفين والأكمام، لا يفوتك أيضًا مشاهدة العبايه المزدانه بالكريستالات المتناثره من مجموعة Wings والعبايه الساده من مجموعة ستره Sotra.

 

 

 

أضف تعليقا