عبايات باللون الأحمر والأخضر آخر موضة لإطلالة رأس السنة

 

كشفت الماركات العربية عن تشكيلة مميزة من العبايات الشرقية المصممه باللون الأحمر والأخضر ضمن مجموعات عبايات 2022، شاهدي الصور الصور واستعيني بأحد الموديلات لإطلالة محتشمة تناسب الأجواء الإحتفالية لسهرة رأس السنة والعام الجديد.


عبايات باللون الأحمر موضة 2022

قدمت ماركة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi بعبايه حمراء بأكمام واسعه تنتهي على شكل الجرس، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان من نفس لونها أو باللون الأبيض وانتعلي حذاء Pointy أبيض مزين بتفاصيل ذهبية وأحملي كلاتش ذهبي.
أحببنا العبايه الساتان الـ Dusty rose المزينه بالأحمر على الجهتين والمنسقه توب وبنطال من نفس لونها وبوت أسود بكعب عريض.
لفتنا أيضًا الحضور الطاغي للعبايات البرغنديه، ظهرت عارضة ماركة غدفه Ghudfah بعبايه ساتان ساده، لائميها مع فستان أسود وحذاء أسود مدبب بكعب رفيع وأحملي كلاتش أسود مطرز.
 

عبايات باللون الكاكي موضة الموسم

ظهرت عارضة ماركة Koraar بعبايه قطيفه باللون الكاكي منسقه مع كنزه سوداء وبنطال أسود skinny وبوت أسود طويل بكعب رفيع، تممي هذه الطله بكلاتش ذهبي.
أدرجت ماركة بلانك Blanc عبايه كاكي بحواف سوداء، ارتديها مع فستان أسود وحذاء أسود وأحملي كلاتش أسود مطرز.

 

عبايات باللون الأخضر الزمردي

أعجبتنا العبايه الخضراء المخططه بالأبيض من توقيع ماركة Koraar والمزينه بأطراف أكمام من المخمل، نسقيها مع فستان مخمل أخضر داكن وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض خلال النهار وفي المساء استبدليه بحذاء مدبب.
قدمت ماركة نور ذا ليبل Noor the Label عبايه سوداء مطرزة من الأمام بخيوط خضراء، نسقيها مع فستان أسود وحذاء أسود وحقيبة كتف من نفس لون التطريز.

عبايات مطرزة حمراء وخضراء للسهره

قدمت ماركة عفة الدباغ Effa عبايه برغنديه بياقات عريضة مزدانه بتطريز ناعم، لائميها مع توب وبنطال باللون الأسود وأكملي أناقتك بأكسسورات فضية.
تألقت عارضة ماركة Koraar بعبايه كاكي فاتحه مطرزه في القسم السفلي منها بالترتر الفضي والذهبي، نسقيها مع فستان أسود وحذاء وكلاتش باللون الذهبي.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية ملونة آخر موضة شتاء 2022

أضف تعليقا