عبايات سوداء مطرزة موضة 2022 لسهرة رأس السنة


حافظي على ستايلك الشرقي واعتمدي العباية السوداء المطرزة خلال مناسبات وإحتفالات رأس السنة 2022 لتتألقي بأسلوبك الفريد، شاهدي أحدث الموديلات بتوقيع أشهر الماركات العربية واختاري منها ما يحاكي ذوقك.


عبايات سوداء مطرزة عاموديًا للسهره

ركز المصممون بشكل كبير على العبايات السوداء المطرزة بشكل عامودي حيث هيمنت على مجموعات 2022، قدمت ماركة أناتومي Anatomi واحد من أجمل التصميمات تميز بالتطريز الناعم على أحد الجانبين والكسرات الناعمة في القسم السفلي منها، نسقيه مع فستان ساده من نفس الطول وحذاء فضي مدبب بكعب رفيع وكلاتش أسود بترصيعات ناعمة.


تألقت عارضة ماركة منايا ديزاينز Monaya Designs بعبايه سوداء مزدانه بتطريز ناعم منسقه مع فستان أسود وحذاء نيود بكعب رفيع طويل، تممي هذا اللوك بكلاتش أحمر صغير.

 

عبايات سوداء مزينة بتطريز متناثر

أزدانت بعض العبايات السوداء هذا الموسم بالتطريز المتناثر في كامل التصميم مما زاد من فخامتها وجعلها من الخيارات المناسبة لأجواء السهرات والإحتفالات، ظهرت عارضة ماركة Des Farah بعباية بترفلاي واسعة مزدانه بالكريستالات الصغيرة ومتوسطة الحجم منسقه مع فستان أسود ساده، أكملي اللوك بأقراط وحذاء باللون الذهبي وحقيبة كلاتش سوداء.


تألقت عارضة ماركة لوزان Louzan بعبايه سوداء شفافة مزينه بتطريزات على شكل أغصان الورود الفضية، نسقيها مع فستان بإحدى درجات النيود وحذاء وكلاتش باللون الفضي.

 


عبايات بتطريز على الكتفين والأكمام

فضل بعض المصممون تركيز التطريز في الجهة العلوية من العباية لا سيما حول منطقة الأكتاف والأكمام،ستعجبك العبايه السوداء المزينه على أحد الأكمام بالترتر الفضي اللامع والمنسقه مع فستان أبيض طويل، لائميها مع أكسسوارات فضية لتكتمل أناقتك.


أحببنا أيضًا العبايه السوداء المطرزه بالخطوط الذهبية حول الكتفين والأكمام من مجموعة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، نسقيها مع فستان أسود ساده وكلاتش وصندال باللون الذهبي.

 

 

عبايات سوداء بأكمام مميزة

رصدنا لدى ماركة ديباج Debaj عبايه سوداء مغلفه بالتول المطرز من نفس اللون ومزينه بتطريز عامودي من الأمام وأطراف أكمام من الساتان، نسقيها مع حذاء أسود وحقيبة سوداء غليتر، أعجبتنا أيضًا العبايه الستان بالياقه الدائرية ذي الأكمام المزينه بالأهداب اللامعة المتدليه من مجموعة ماركة Serrb.

اقرئي أيضا : موديلات عبايات سوداء سواريه موضة 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات