عبايات بجهتين غير متماثلتين موضة 2022 ونصائح تنسيقها

 

سطع نجم عدد من الصيحات هذا الموسم وفي مقدمتها العبايات الخليجية المصممة بجهتين غير متماثلتين حيث طغت على مجموعات 2022، كوني السباقة في إعتماد هذا الستايل لتمزجي بين الستايل الشرقي والعصري واستوحي طرق لتنسيقه بكل أناقة مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات مطبعة بجهتين غير متماثلتين

أدرجت الماركات العربية تشكيلة من العبايات المطبعة بأنماط مختلفة على الجهتين، من أجمل القطع التي رأيناها في مجموعات 2022 العبايات التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود من توقيع ماركة Leenaz والمزينه بأشكال هندسية، جربي تنسيقها مع فستان أسود طويل وحذاء أحمر وأحملي حقيبة كتف باللون الأسود.
قدمت ماركة Aishaz عبايه باللون الأزرق البترولي الداكن مزينه على أحد الجهتين بطبعة tie dye الرائجة، نسقيها مع كنزه بيضاء أو باللون السيمون وبنطال جينز أزرق فاتح وحذاء سنيكرز أبيض.

 

 

عبايات سادة بجهتين غير متماثلتين

اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات البسيطة ننصحك بإعتماد العبايات المصممة بلونين ساده الخالية من أي تطريز أو طبعات، رصدنا لدى ماركة غدفه Ghudfah عبايه A Line تجمع بين اللونين الأبيض والأسود ومنسقه مع توب أسود وبنطال واسع الأرجل عالي الخصر مزود بحزام عريض من اللون نفسه، تممي هذا اللوك على غرار العارضة بحذاء أسود مدبب وأحملي حقيبة كتف حمراء بسلسال ذهبي.
أدرجت ماركة أناتومي Anatomi عبايه مصممه باللونين الأسود والرمادي الفاتح منسقه مع فستان أسود من نفس طولها وصندال ناعم مرصع، لوك أنيق يناسب طلعات المساء.

عبايات المعطف بجهتين غير متماثلتين

لتحصلي على إطلالة رسمية أنيقة تناسب إطلالات العمل ننصحك بالعبايات المصممة بستايل المعطف والتي سجلت حضور كبير ضمن مجموعات 2022، أحببنا التصميمات الموقعه من ماركة جول Gul والتي تميزت بألوانها الترابية الممزوجه بالأسود الملكي ومزدانه بتطريز بسيط، نسقيها مع كنزه صوف سوداء بياقه عالية وبنطال أسود وبوت قصير وحقيبة tote من اللون عينه.

اقرئي أيضا : عبايات بأكمام الجرس موضة شتاء 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات